استمارة البحث

مباشر
منتخب القاعة
© حقوق النشر : Dr

رسميا.. منتخب داخل القاعة يتعرف على خصومه في هذا التاريخ

05/12/2019 خليل أبوخليل على الساعة 22h32

قررت اللجنة المنظمة لكأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة، إجراء مراسيم القرعة الخاصة بنهائيات المسابقة المذكور التي ستجرى ببلادنا مطلع العام المقبل، تحت إشراف الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وبتنسيق مع الاتحاد الإفريقي "الكاف" السبت المقبل، بقاعة المؤتمرات بمدينة العيون.

وستعرف نسخة العيون من نهائيات كأس إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة، مشاركة ثماني منتخبات، منها ثلاثة من شمال إفريقيا، ويتعلق الأمر بالمغرب، ومصر ثم ليبيا، إلى جانب منتخبات أنغولا، غينيا الاستوائية والموزمبيق، جنوب إفريقيا ثم غينيا .

وستمنح مدينة العيون، الفرصة للمنتخبات التي ستحتل الرتب الثلاثة الأولى بطاقة  المشاركة في نهائيات كأس العالم 2020، التي ستحتضنها ليتوانيا في الفترة المتراوحة بين 12 شتنبر و4 أكتوبر من نفس السنة.

ويسعى المنتخب الوطني بقيادة مدربه هشام الدكيك، إلى الدفاع  عن لقبه القاري الذي أحرزه بعاصمة جنوب إفريقيا عام  2016، بعد تفوقه على المنتخب المصري في المباراة النهائية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين.

يذكر أن مدينة العيون، ستحتضن كأس أمم إفريقيا لكرة القدم داخل القاعة، في الفترة المتراوحة ما بين 28 يناير و7 فبراير 2020 .

05/12/2019 على الساعة 22h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360