استمارة البحث

مباشر
العالم الرياضي
© حقوق النشر : Dr

جريدة "العالم الرياضي" تحتفي بأبرز الشخصيات الرياضية

13/12/2019 نسرين بكريم على الساعة 13h16

نظمت جريدة العالم الرياضي حفلها السنوي في دورته 14 ل " الماسات العشر، "مساء أمس الخميس، لتكريم مجموعة من الشخصيات الرياضية البارزة بأحد فنادق الدار البيضاء.

وشهد الحفل حضور مجموعة من الشخصيات البارزة منها رياضية وأخرى فنية، إذ توجت الجريد مجموعة من الرياضيين خلال سنة 2018، نظرا للعطاء الذي قدموه من أجل رفع مستوى الرياضة المغربية .

واحتفت الجريدة في تكريم خاص بكل من الرياضيين  محمد أوزال، الرئيس السابق لنادي الرجاء الرياضي و محمد المحجوبي، الرئيس السابق لجامعة الملاكمة المغربية.

ومن بين أبرزالأسماء التي حظيت بالتكريم في حفل الماسات العشر في صنف الإناث: لمياء بومهدي، كأحسن مدربة للمنتخب الوطني النسوي، والملاكمة خديجة المرضي كأحسن رياضية للسنة، فيما توج وليد الكرتي لاعب الوداد الرياضي كأحسن لاعب لسنة 2018.

أما بالنسبة لأفضل فريق، اختارت جريدة  العالم الرياضي  تتويج نادي الرجاء الرياضي كأحسن نادي للموسم الماضي، فيما توج المنتخب الوطني للتنس لأقل من 12 سنة كاحسن منتخب لسنة 2018.

ولم تنس الجريدة أيضا صنف التحكيم و التصويرالرياضي اذ توجت إدريس اليمني، مصور فريق الرجاء الرياضي، كأفضل مصور للسنة فيما تم تكريم الحكم نورالدين الجعفري كأفضل حكم نظرا للمستوى الجيد الذي يقدمه في مباراة الدوري الاحترافي.

وفيما يخص التسيير و الإدارة التقنية توج عبد السلام بلقشور رئيس فريق نهضة الزمامرة، وعادل متنى كأحسن مدير تقني لنادي الفتح الرياضي لكرة القدم.

13/12/2019 على الساعة 13h16 نسرين بكريم

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360