استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

الإسماعيلي يسعى إلى تأهيل نجم ن. بركان لمواجهة الرجاء

13/02/2020 صلاح مغاني على الساعة 21h00

يسابق الطاقم التقني لفريق الإسماعيلي المصري، الزمن لتأهيل نجمه الجديد الأوغندي باتريك كادو، الذي تعاقده معه خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة قادما من نهضة بركان، ليشارك في مواجهة الرجاء الرياضي الاحد المقبل، بالملعب الإسماعيلي، لحساب ذهاب دور نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم.

وأكدت تقاير صفية مصرية أن الفرنسى ديدي غوميز، مدرب فريق الإسماعيلى، وضع برنامج لتجهيز اللاعب باتريك كادو، قبل مواجهة الرجاء الذى يلاقيه الدراويش مساء الأحد المقبل.

وتابعت أن قرار المدرب غوميز، يأتي  تمهيدا للإستعانة بكادو في جزء من المباراة للإٍستفادة من خبراته الافريقية، لاسيما بعد تسجيله هدفا فى ودية الاسماعيلى أمام فريق الشباب بالنادى.

وانتقل الأوغندي لاعب فريق نهضة بركان إلى الدوري المصري عبر بوابة نادي الإسماعيلي،  على سبيل الإعارة إلى نهاية الموسم مع أحقية الشراء، وذلك قبل ساعات من انتهاء فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وتأهل الرجاء البيضاوي المغربي لملاقاة الاسماعيلى بالرغم من الخسارة بهدف نظيف أمام مولودية الجزائر، لكنه كان قد فاز في الذهاب خارج الأرض بنتيجة 2-1، ليخطف التأهل بأفضلية التسجيل خارج الأرض.

13/02/2020 على الساعة 21h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360