استمارة البحث

مباشر
لقجع
© حقوق النشر : Dr

رئيس الجامعة يزور "أسبيتار" لبحث فرص التعاون

17/02/2020 le360 على الساعة 08h48

عبر فوزي لقجع، رئيس الجامعة المغربية لكرة القدم عن إعجابه بمركز "أسبيتار" بالعاصمة القطرية الدوحة والمرافق التي يتوفر عليها خلال زيارته للمستشفى أمس الأحد بالعاصمة القطرية الدوحة.

والتقى لقجع خلال زيارته المذكورة، محمد خليفة السويدي، مدير عام مستشفى "سبيتار" وعددا من أطر ومسؤولي المستشفى، حيث استمع  لعرض مفصل عن أسبيتار وأهم الخدمات التي يقدمها لرياضيي النخبة.

وقام رئيس الجامعة المغربية الملكية لكرة القدم بجولة بكافة أرجاء المستشفى حيث تلقى شروحات تفصيلية عن مرافق أسبيتار وأهم الخدمات التي يميزها في مجال الطب الرياضي و العلاج الطبيعي والتأهيل. وخلال الزيارة تباحث الطرفان فرص التعاون المستقبلي بين الطرفين.

وتأتي زيارة فوزي لقجع على هامش وجوده في العاصمة القطرية ضمن وفد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بمناسبة كأس السوبر القاري التي أقيمت للعام الثاني على التوالي بالدوحة.

للإشارة فإن العديد من الرياضيين المغاربة اختاروا أسبيتار كوجهة مثالية للعلاج والتأهيل من ضمنهم لاعبي فريق الرجاء لرياضي لكرة القدم عمر بوطيب، ومحمود بلحليب وعبد الاله الحافيظي بالإضافة إلى صلاح الدين السعيدي، لاعب الوداد الرياضي .

17/02/2020 على الساعة 08h48 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360