استمارة البحث

مباشر
العجلاني
© حقوق النشر : Dr

العجلاني: أضعنا نقطتين أمام أسفي ووضعية "لوصيكا" جد صعبة

19/02/2020 خليل أبوخليل على الساعة 09h32 | تحديث 19/02/2020 على الساعة 09h33

أكد التونسي أحمد العجلاني، مدرب أولمبيك خريبكة، أنه راض عن أداء فريقه، بعد التعادل مع ضيفه أولمبيك أسفي، بنتيجة هدف لمثله، في المباراة االتي جمعتهما مساء أمس الثلاثاء، برسم مؤجل لجولة االسادسة عشرة من الدوري الاحترافي لأندية القسم الأول لكرة القدم .

وأوضح العجلاني خلال الندوة الصحافية التي تلت المباراة  المذكورة، أن  أولمبيك خريبكة أضاع نقطتين مهمتين في سباق البقاء ضمن اندية البطولة الاحترافية الأولى، وأن استقبال مرمى فريقه هدف التعادب بعد دقيقتين من إحراز هدف السبق، بعثر أوراق فريقه وأربك لاعبيه الذين ارتكبوا أخطاء صعبة وبدائية .

واعترف مدرب أولمبيك خريبكة بصعوبة وضع فريقه وترتيبه في سبورة الدوري الإحترافي، مشددا أن ليس أمامه خيار أخر سوى الإشتغال أكثر للخروج من المنطقة المكهربة وضمان البقاء ضمن أندية الصفوة هذا الموسم .

يذكر أن أولمبيك خريبكة كان سباقالافتتاح حصة التهديف بواسطة رضى هجوج في الدقيقة 58 من نقطة الجزاء، فيما تمكن المهدي خاليص من إدراك  هدف التعادل في الدقيقة 60، ليتجمد رصيد الفريق الخريبكي في النقطة 16 محتلا الرتبة 14 ، بينما بلغ أولمبيك آسفي النقطة 19 وبات يحتل المرتبة العاشرة.

19/02/2020 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360