استمارة البحث

مباشر
دوري بوعبيد
© حقوق النشر : Dr

كأس محمد بوعبيد للصحافيين الرياضيين ينطلق في دورته السادسة

19/02/2020 le360 على الساعة 12h47

انطلقت الدورة السادسة لكأس محمد بوعبيد للصحافيين الرياضيين، من تنظيم الرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، أمس (الثلاثاء)، وسط حضور جماهير رياضي كبير، بملعب رحال نادي رحال، الذي تجمعه شراكة مع الرابطة المغربية.

 وشهد حفل افتتاح الدوري حضور وجوه رياضية متميزة، من لاعبين ومسيرين، أعطوا انطلاقة الدوري، كما أبدوا إعجابهم بالتنظيم الجيد الذي شهده حفل الافتتاح، بحضور ممثلي الأندية المشاركة، وهم يرتدون أقمصتهم الرياضية.

كما شهد الحفل تغطية إعلامية متميز لمختلف المنابر الإعلامية، المكتوبة والمرئية والسمعية، فضلا عن المواقع الاكترونية، إذ تتميز الدورة الحالية للدوري بمشاركة مكثفة للمنابر الإعلامية، تفوق أعداد النسخ الخمس الماضية.

ويأتي دوري المرحوم محمد بوعبيد، الرئيس المؤسس للرابطة المغربية للصحافيين الرياضيين، في إطار البرنامج السنوي وتخليدا للذكرى الـ20 لتأسيس الرابطة، ويحمل شعار :" قيم الوفاء وأخلاقيات الرياضة تجمعنا".

ويشارك في هذه النسخة 18 فريقا يمثلون مؤسسات إعلامية ورقية و إلكترونية وسمعية وبصرية، وهي: الأخبار والصحراء المغربية ورسالة الأمة وبيان اليوم وهسبورت و360 وLE7TV وكورة لايف والعمق وأوريزون تيفي ولوماتان سبور وراديو أصوات وراديو مارس وميد راديو وقنوات 2M والرياضية وميدي 1 تيفي وتيلي ماروك.
وتم توزيع الفرق المشاركة إلى مجموعتين، وهو ما يتيح الفرصة لكل فريق بإجراء ثماني مباريات خلال الدور الأول.

وأجريت مساء أمس الثلاثاء 4 مباريات شهدت أجواء تنافسية ورياضية بين الزملاء من المنابر الإعلامية المتبارية، و ستجرى 4 مباريات أخرى اليوم الأربعاء، حسب البرنامج المسطر من قبل اللجنة التنظيمية للدوري.

19/02/2020 على الساعة 12h47 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360