استمارة البحث

مباشر
كورونا
© حقوق النشر : Dr

سلامي يقرر برنامجا خاصا للتداريب قبل مواجهة الإسماعيلي

13/03/2020 صلاح مغاني على الساعة 21h00

وضعت الإدارة التقنية لفريق الرجاء الرياضي، برنامجا خاصا، وذلك من خلال إلتحاق اللاعبين بالفندق عقب نهاية الحصة التدريبية التي أجراها النسور الخضر يومه الجمعة، بملعب مولاي رشيد، وذلك تحضيرا لمواجهة النادي الإسماعيلي المصري، الأحد المقبل، بمركب محمد الخامس، برسم إياب نصف نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال لكرة القدم.

ومن المنتظر أن يقوم الفريق الأخضر بالأمر نفسه يوم غد السبت، إذ سيجري النسور الخضر حصة تدريبية بملعب مولاي رشيد على الساعة الرابعة، ومن تم التوجه من جديد إلى الفندق، وذلك للحفاظ على تركيز اللاعبين، قبل مباراة القمة التي ستجمعهم يوم الأحد بالفريق المصري.

وسيحرم فريق الرجاء الرياضي من دعم الأنصار خلال هذه المباراة، في ظل القرار الذي اتخذه الاتحاد العربي بخوض المباراة من دون جمهور، وذلك خوفا من تفشي فيروس كرونا.

وكانت مباراة الذهاب بين الرجاء والاسماعيلي، قد انتهت بفوز الفريق المصري بهدف دون رد، ويحتاج أبناء المدرب سلامي إلى الفوز بفارق هدفين، من أجل ضمان بلوغ نهائي المسابقة المذكورة .

يشار إلى أن المتأهل من مواجهة الرجاء والفريق المصري، سيواجه في المباراة النهائية التي ستقام بمركب مولاي عبد الله بالرباط، شهر أبريل المقبل، المتأهل من مباراة الديربي السعودي الذي سيجمع فريق الشباب بمنافسه اتحاد جدة .

13/03/2020 على الساعة 21h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360