استمارة البحث

مباشر
 عبد الرزاق حمد الله
© حقوق النشر : Dr

دولي مغربي جديد ينافس حمد الله على نجومية الدوري السعودي

30/03/2020 خليل أبوخليل على الساعة 18h32

ظهر الدولي المغربي إدريس فتوحي، بشكل مميز رفقة فريقه الحزم لكرة القدم، في مباريات الدوري السعودي الممتاز للمحترفين، قبل تعليق منافساته بسبب تفشي جائحة كورونا في الأراضي السعودية .

ويهدد إدريس فتوحي بخطف النجومية من مواطنه عبد الرزاق حمد الله، مهاجم النصر، بعد مرور أكثر من ثلثي منافسات السعودي،  الذي بدأت تتضح ملامح البطل ، فيما ضاقت دائرة المنافسة أسماء القريبين من نيل هداف المسابقة .

وخطف الدولي المغربي إدريس فتوحي في منافسات الدوري السعودي،. بات ينافس  الأردني،  يوسف الجبلي لاعب الفيصلي، على جائزة أفضل صانع ألعاب هذا الموسم .

ويعد فتوحي والجبلي من أبرز لاعبي خط الوسط في البطولة السعودية، تألقا منذ مطلع الدوري مع فريقيهما، وبينما الأنظار كانت تتجه نحو أندية الأضواء، ونجومها، واصل فتوحي والجبلي مساهمتهما في صناعة الأهداف والتألق، دون توقف أو غياب، حيث نجح لاعب الفيصلي في صناعة 11 هدفا، متربعا على قمة صناع الأهداف، فيما تمكن الدولي المغربي من صناعة 9 أهداف.

.
يذكر أن فتوحي كان حاضرا دائما، في جميع مياريات الحزم  الـ22 المتاحة بواقع 1970 دقيقة، فيما خاض الجبلي 21 مباراة بـ1618 دقيقة.

كما يعد المغربي، من أكثر اللاعبين في الحزم والدوري حصولاً على الكرات الثابتة، حيث كسب 40 خطأ لصالحة، بفضل المراوغات الناجحة، فيما كسب الجبلي 26 خطأ للفيصلي .

يذكر أن عبد الرزاق حمد الله، يعتلي صدارة هدافي الدوري السعودي، إلى حدود الجولة 22  برصيد 18 هدفا، وبفارق 4 أهداف عن مطاره الفرنسي بافيتيمبي غوميز، مهاجم الهلال .

30/03/2020 على الساعة 18h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360