استمارة البحث

مباشر
حمد الله
© حقوق النشر : Dr

قرار جديد يقرب حمد الله وأمرابط من مغادرة الدوري السعودي

01/04/2020 خليل أبوخليل على الساعة 22h00

قررت مجموعة كبيرة من أندية الدوي السعودي للمحترفين لكرة القدم، تخفيض رواتب اللاعبين والمدربين، على أن تناقش معهم التفاصيل المالية الجديدة، خلال مستقبل الأيام القليلة المقبلة .

وسيهدد القرار المذكور استمرار اللاعبين المغاربة وباقي الجنسيات الأخرى، رفقة أنديتهم في الدوري السعودي، إذ تسعى الأخيرة من وراء  تخفيض أجور لاعبيها ومدربيها  لتجاوز الأعباء المالية التي تقع على عاتقها، خلال فترة إيقاف الأنشطة الكروية، في ظل كارثة كورونا المستجدّ المتفشي في العديد من دول العالم، والذي شل الحياة الرياضية والاقتصادية.

وتمنى معيض الشهري، رئيس لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم، أن يتفهم اللاعبون السعوديون والأجانب دواعي  تخفيض رواتبهم خلال الفترة المقبلة متمنيا أن يساهموا  في تقليل آثار الكارثة المالية في جميع الأندية، خاصة أن كثيرا من نجوم كرة القدم العالمية، بادروا إلى تخفيض رواتبهم دعما لأنديتهم في الكارثة التي تمر بها .

وأمام القرار المذكور، بات نورالدين أمرابط، لاعب النصر السعودي أقرب المغادرين للدوري السعودي، خاصة أنه اشترط في وقت سابق رفع أحره الشهري من أجل الاستمرار في الدفاع عن ألوان فريقه، وهو الأمر ذاته لزميله في الفريق، عبد الرزاق حمد الله، متصدر قائمة هدافي الدوري، وستحاول أندية أخرى استغلال القرار المذكور، لاستمالته وإقناعه بمغادرة فريقه. 

01/04/2020 على الساعة 22h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360