استمارة البحث

مباشر
الزمالك يشيد ببنشرقي وأوناجم بمقتطف من النشيد الوطني
© حقوق النشر : Dr

مدرب منتخب مصر يتغزل بمهارة بنشرقي وأحداد ومغاربة الدوري المصري

29/04/2020 خليل أبوخليل على الساعة 16h00

تألق أشرف بنشرقي ومحمد أوناجم، مع فريق الزمالك المصري، بشكل لافت خلال الموسم الجاري، ما سيشجع الأندية المصرية، على مواصلة اصطيادها للمواهب المغربية في الميركاتو الصيفي المقبل .

‫قال طارق مصطفى المدرب العام للمنتخب المصري، في تصريح خص به le360 سبور إن‬ كل اللاعبين تعاقدوا  مع الأندية المصرية خلال الأعوام الأخيرة، تألقوا وقدموا مستويات  متميزة، ما  سيتيح فرصا للاحتراف بالدوري المصري لمزيد من لاعبي البطولة المغربية .

واستثنى مدرب المنتخب المصري، خالد بوطيب، من قائمة اللاعبين المميزين، مبرزا أن هذا الأخير لم يكن التوفيق حليفه مع الفريق الأبيض، بسبب كثرة الإصابات والبعد عن المباريات، منوها في الآن نفسه باللاعب حميد أحداد ، المعار لفريق الرجاء الرياضي، مؤكدا أنه لاعب مهاري وجيد، وان عدم التأقلم مع الأجواء المصرية كان سببا في ظهوره الباهت في الدوري المصري .

وأوضح طارق مصطفى في التصريح ذاته، أن اللاعبين المغاربة الذين انتقلوا لمجاورة الأندية المصرية كانت بصمتهم مميزة في المباريات المحلية والقارية، مؤكدا أن أشرف بنشرقي ووليد أزارو قدموا أوراق اعتمادهم بشكل جيد من أول مباراة رفقة الأهلي والزمالك   .

وتوقع المدرب العام للمنتخب المصري، نجاح محمد أوناجم، ومواصلة عروضه المبهرة رفقة الزمالك المصري، مبرزا أن يمتلك إمكانيات تقنية عالية وسيقول كلمته رفقة حميد أحداد ، في حال عودته للفريق الأبيض الموسم المقبل .

29/04/2020 على الساعة 16h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360