استمارة البحث

مباشر
لقجع
© حقوق النشر : Dr

الاتحادين الإسباني والبرتغالي يثبتان وديتيهما أمام الأسود

20/05/2020 خليل أبوخليل على الساعة 20h32

توصلت الجامعة الملكية المغربية، بمراسلة من الاتحادين البرتغالي والإسباني لكرة القدم، بخصوص مستقبل المبارتين الودتين اللتين كان مقررا ان يجريها المنتخب الوطني داخل القاعة امام منتخب بلديهما، شهر يونيو ويوليوز المقبلين ، استعدادا لكأس العالم المقرر إجراؤها ليتوانيا .

وكشفت مصادر جد موثوقة لـ le360 سبور، أن الجامعة توصلت خلال الأيام القليلة الماضية بمراسلة من الاتحاد الإسباني ، تؤكد تأجيل المواجهة التي ستجمع منتخب لاروخا بأسود القاعة إلى شهر يوليوز من العام المقبل، بعد أن قررت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" تأجيل بطولة كأس العالم لكرة القدم داخل القاعة لمدة عام بسبب انتشار فيروس  كورونا" .

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الاتحاد البرتغالي اعتذر بدوره للجامعة عن إجراء المباراة الودية التي كان مقررا  إجراؤها شهر يوليوز المقبل، مؤكدا تشبته بإجرائها في موعد لاحق، وفق الرزنامة الجديدة التي فرضتها جائحة كورونا .

‎وكان ”الفيفا“ قد حدد الفترة ما بين 12 شتنبر حتى 3 أكتوبر 2021 كموعد جديد لهذه النسخة، بعدما كان مقررا أن تنطلق البطولة في ليتوانيا خلال الفترة من 12 شتنبر حتى 3 أكتوبر 2020.

‎وكانت دولة ليتوانيا قد فازت بتنظيم كأس العالم لكرة القدم للصالات 2020، بناء على الاجتماع الذي عقد للمكتب التنفيذي للفيفا برواندا متفوقة على دول اليابان وإيران ونيوزيلندا.

20/05/2020 على الساعة 20h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360