استمارة البحث

مباشر
منتخب القاعة
© حقوق النشر : Dr

30 لاعبا بلائحة الأسود استعدادا لمونديال ليتوانيا

22/05/2020 خليل أبوخليل على الساعة 17h32

اضطر هشام الدكيك، مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم داخل القاعة، إلى إعادة النظر في قائمة لاعبي أسود القاعة، بعد أن عمدت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد الدولي "الفيفا" إلى تأجيل نهائيات كأس العالم ليتوانيا التي كانت مقررة شهر شتنبر المقبل إلى غاية سنة 2021، بسبب تداعيات انتشار جائحة كورونا .

وكشف الدكيك في تصريح خص به le360 سبور، أن تأجيل نهائيات كأس العالم، فرض عليه إعداد لائحة موسعة جديدة للمنتخب الوطني، تضم 30 لاعبا، من بينهم 7 محترفين، بعد أن كانت تضم في السابق 18 لاعبا فقط .

وأوضح الناخب الوطني في التصريح ذاته، أنه قرر  ضم  لاعبين جدد للمنتخب الوطني، رغبة منه في إتاحة الفرصة  لأكبر عدد من اللاعبين لحمل قميص الأسود، إضافة إلى رفع التنافسية داخل المجموعة الوطنية، وضخ دماء جديدة ومنح الفرصة أمام عناصر شابة قادرة على تقديم الإضافة للمنتخب الوطني.

وفي السياق ذاته، جدد هشام الدكيك طلبه للجامعة الملكية لكرة القدم، بخصوص مواجهة منتخب الأرجنتين لكرة القدم داخل القاعة بالمغرب، كآخر محطة إعدادية لأسود القاعة، خلال استعدادته المقبلة لمونديال ليتوانيا 2021 .

وأبرز  الناخب الوطني، أن إصراره على مواجهة الأرجنتين، باعتبارها حاملة للقب العالمي للنسخة الماضية من مونديال 2016، يعد محكا حقيقيا لاختبار جاهزية لاعبيه قبل انطلاقة العرس العالمي .

22/05/2020 على الساعة 17h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360