استمارة البحث

مباشر
بابل
© حقوق النشر : Dr

الزمالك يقترب من ضم مهاجم لشبونة استعدادا لمواجهة الرجاء

03/06/2020 le360 على الساعة 09h32

كشف جيسي رودريغيز، وكيل اللاعب الأنغولي آري بابل، لاعب فريق بريميرو أغوستو والذي سبق له مجاورة سبورتينغ لشبونة البرتغالي ، اقترابه من التوقيع لنادي الزمالك المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة .

وقال رودريغيز في تصريحات تلفزيونية، يوم الثلاثاء: ”آري بابل لاعب حر في الوقت الحالي منذ الشهر الماضي، هناك تواصل والزمالك بالفعل في مفاوضات معنا والأمور تسير بشكل جيد“.

وأضاف: ”فيروس كورونا هو من منع تطور المفاوضات بالصورة المطلوبة، وإلى الآن لم يوقع اللاعب للزمالك، ولكن الأبيض هو الفريق الذي يرغب اللاعب قي تمثيله“.

وتابع: ”يتبقى الكشف الطبي وتوقيع العقود، لكن في هذه اللحظة كورونا يمنع اللاعب من التواجد في القاهرة لإتمام الإجراءات“.

وأردف: ”إدارة الزمالك محترفة ويبدون اهتمامًا كبيرًا والمناقشات تسير بشكل جيد لضم اللاعب، وفي القريب لو سارت الأمور كما هي سيرتدي قميص الزمالك“.

وأشار: ”آري بابل يلعب في أكثر من مركز مثل جناح أيمن أو أيسر أو رأس حربة ثان“.

واستطرد: ”في هذه اللحظة توجد عروض كثيرة للاعب من أندية مختلفة لكن الخيار الأفضل بالنسبة لنا هو الزمالك“.

واستكمل كاشفًا عن سبب رحيل اللاعب عن فريق سبورتنغ لشبونة البرتغالي: ”بابل أدى بشكل جيد جدًا هناك، ولعب 70% من المباريات في فريق ب ولكن لم يصل للفريق الأساسي“.

واختتم: ”بابل يقدر الدوري المصري، ويحب شغف الجماهير المصرية بكرة القدم، وهو يسعى لاتخاذ خطوة لا يندم عليها فيما بعد وهي الانضمام للزمالك“.

وشارك بابل في 11 مباراة في دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم ونجح في تسجيل هدفين.

يذكر أن الرجاء الرياضي أوقعته القرعة في مواجهة الزمالك المصري في دور نصف النهائي، لبطولة دوري أبطال أفريقيا، على أن يلاقيالودا الرياضي نظيره الأهلي المصري، وفق سيناريوهين مختلفين لعودة البطولة بالمواعيد الجديدة، إقرأ تفاصيل الخبر  من هنا 

03/06/2020 على الساعة 09h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360