استمارة البحث

مباشر
كارتيرون
© حقوق النشر : Dr

المصريون يسخرون من سقوط كارتيرون

22/09/2020 le360 على الساعة 13h32

تفاعلت وسائل الإعلام المصرية مع الهزيمة المدوية التي حققها الفرنسي باتريس كارتبرون في أول مباراة رفقة التعاون التي جمعته بالشارقة الإماراتي في مرحلة المجموعات بدوري أبطال آسيا، وحصد هزيمة مذلة بستة أهداف دون رد.

ورصدت الصحف والمواقع الرياضية في مصر خيبة أمل كارتيرون وخسارته التاريخية في آسيا، بعد أيام قليلة من انفصاله الرسمي عن الزمالك، وانتقاله لتدريب التعاون رسمياً.
 
وكتب موقع "في الجول" عن المباراة بأن هذه الهزيمة هي الأكبر على الإطلاق في تاريخ كارتيرون، حيث أنه لم يهزم أبداً بهذه النتيجة من قبل، علماً بأن الهزيمة الأكبر سابقاً كانت وقت تدريبه لـ ديجون عام 2009 في كأس الرابطة الفرنسية أمام سيدان بنتيجة 6-1.

وأشارت صحيفة "اليوم السابع" إلى تراجع مستوى التعاون وخسارته أمام الشارقة، وسط خيبة أمل كبيرة لكارتيرون، الذي عقدت عليه إدارة النادي السعودي رهانات كبيرة في تحسين مستويات اللاعبين.

فيما سخرت حسابات جماهير الزمالك عبر تويتر ومواقع التواصل بخسارة كارتيرون، خاصة أن النادي لم يتعاقد بعد مع المدرب البديل، مع اقتراب مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا، مع الحديث عن أن الفرنسي استلم التعاون في صدارة مجموعته، فأوصلهم إلى المركز الأخير بعد الخسارة بالستة.

يذكر أن هاشتاق "الديك الفرنسي" أصبح "ترند" عبر تويتر مصر خلال الساعات الأخيرة، في إشارة إلى لقب باتريس كارتيرون وسط الجماهير والإعلام بالقاهرة، حيث تداول هذه الكلمة عدد كبير جداً من المتابعين.

22/09/2020 على الساعة 13h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360