استمارة البحث

مباشر
كرة اليد
© حقوق النشر : Dr

منتخب كرة اليد يخرج من المربع الذهبي لكأس إفريقيا

26/01/2018 توفيق الصنهاجي على الساعة 12h45

خرج المنتخب الوطني المغربي لكرة اليد، من المربع الذهبي لكأس أمم إفريقيا، المقامة حاليا بالغابون في نسختها 23، بعد هزيمته من المنتخب المصري بنتيجة 31-19.

ومن خلال النتيجة المسجلة، تتضح السيطرة القوية للمنتخب المصري خلال هاته المباراة، والتي مكنته من بلوغ النهائي لملاقاة المنتخب التونسي، الذي أقصى بدوره نظيره الأنغولي.
 
وسبق للمنتخب الوطني المغربي، أن خاض مباراة أخرى، كانت هي الأولى له في نسخة هذا العام، أمام المنتخب المصري نفسه، وهي المباراة التي انتهت بهزيمة أسود اليد أيضا، لكن بعد أداء قوي من جانبهم، بحصة 33-28.
 
وتدارك المنتخب الوطني المغربي الموقف بعد الهزيمة الأولى من الفراعنة، والهزيمة الثانية من منتخب أنغولا، ليتفوق على كل من الكونغو الديموقراطية ونيجيريا في دور المجموعات الأول، قبل ان يفوز في مرحلة ربع النهائي على منتخب الغابون، البلد المنظم.
 
ويقابل المنتخب الوطني المغربي، من جديد نظيره الأنغولي، في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع، بعد غد السبت، إذ في حالة فوز النخبة الوطنية، فستصعد رسميا الى نهائيات كأس العالم، المزمع إقامته العام المقبل.
 
يذكر ان هاته هي المرة السادسة التي يخرج فيها المنتخب الوطني المغربي من مرحلة نصف نهائي كأس أمم إفريقيا لكرة اليد، علما بأنه كسب ورقة مروره الى نهائيات كأس العالم، خمس مرات، آخرها عندما شارك في مونديال اليد لعام 2007.

26/01/2018 على الساعة 12h45 توفيق الصنهاجي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360