استمارة البحث

مباشر
رونالدو
© حقوق النشر : Dr

يوفنتوس يتحدى بورتو لإنقاذ سفينته من الغرق في دوري الأبطال

09/03/2021 le360 على الساعة 14h32 | تحديث 09/03/2021 على الساعة 15h14

يدخل نادي يوفنتوس الإيطالي، بقيادة نجمه الأسطوري كريستيانو رونالدو، اختبارا صعبا، اليوم الثلاثاء، حيث يستقبل على ملعبه "أليانز ستاديوم" نظيره بورتو البرتغالي، في مباراة إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

يسعى فريق "السيدة العجوز" لتعويض الخسارة التي مني بها في مباراة الذهاب 1-2، من أجل حجز بطاقة الصعود إلى ربع نهائي البطولة.
وصعد يوفنتوس إلى دور الـ16 متصدرا مجموعته السابعة على حساب برشلونة، ودينامو كييف، وفرينكفاروزي، عقب فوز رائع على "البلوغرانا" في كامب نو.
وأثبت رفاق كريستيانو رونالدو قدرتهم وتصميمهم على الذهاب بعيدا في البطولة القارية.

ويطمح المدرب أندريه بيرلو إلى تحسين أوضاع الفريق واكتساب الثقة في المسابقة الأوروبية، مع القرعة التي كانت كريمة للغاية مع البيانكونيري، وأبعدته عن المواجهات النارية في هذا الدور، معتمدا على العديد من الاسلحة أبرزها النجم رونالدو الهداف التاريخي للبطولة وصاحب الخبرات الطويلة، والمهاجم الإسباني المتألق ألفارو موراتا.

بينما يطمع بورتو في تقديم مستوى جيد أمام يوفنتوس واستغلال حالة التذبذب التي يعاني منها بطل إيطاليا، خصوصا وأنه يتمتع بميزة الفوز ذهابا، وصعد بورتو وصيفا للمجموعة الثالثة خلف مانشستر سيتي الإنجليزي، متفوقا على أولمبياكوس اليوناني، ومارسيليا الفرنسي.
ويدخل يوفنتوس المباراة منتشيا بفوزه في آخر المباريات التي خاضها بالدوري الايطالي، حيث انتصر مؤخرا في آخر مبارياته بالدوري أمام لاتسيو، ويحتل حاليا المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري، برصيد 52 نقطة.

فيما يتواجد فريق بورتو حالياً في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري البرتغالي برصيد 48 نقطة.

09/03/2021 على الساعة 14h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...

...