استمارة البحث

مباشر
انطونيو كونتي
© حقوق النشر : Dr

كونتي: الإنتر تعاقد معي من أجل الفوز بالدوري

04/04/2021 le360 على الساعة 15h32

كشف أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان، بعد الفوز بهدف دون رد، على مضيفه بولونيا أمس السبت، أنه أمام لاعبيه الكثير من العمل قبل التفكير في وضع حد للغياب 11 عاما عن لقب دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وقال كونتي في تصريحات لسكاي إيطاليا: "هناك 10 مباريات متبقية، و9 لبعض الفرق الأخرى. الطريق ما زال طويلا وهناك 27-30 نقطة متاحة".

وأضاف المتحدث نفسه: "نعرف جيدا أن الدوري الإيطالي صعب لأن عليك الفوز بكل مباراة، وسنبدأ الآن في التطلع للمستقبل مع مضي المباريات، لكن الأمر يعود إلينا لنحقق المركز الأول، فنحن لم نحقق أي شيء بعد".

واختتم كونتي حديثه: "إنتر طلبني من أجل تغيير تاريخ السنوات الأخيرة، حيث الهدف كان الفوز بالدوري خلال 3 سنوات، أو بناء فريق يمكن الاعتماد عليه ويمنح الفخر للجماهير".

وتتبقى لإنتر، الذي حقق لقبه الأخير في الدوري تحت قيادة جوزيه مورينيو في موسم 2009-2010، مباراة إضافية مقارنة بميلان صاحب المركز الثاني، وقد يوسع الفارق إلى 11 نقطة إذا تغلب على ساسولو يوم الأربعاء القادم.

وقطع إنتر خطوة كبيرة بهذا الانتصار نحو التتويج بطلا إيطاليا، إذ يتقدم الآن بفارق 8 نقاط على أقرب ملاحقيه بعد تعادل ميلان ويوفنتوس مع سامبدوريا وتورينو على الترتيب.

ولن يضع الفوز باللقب حدا لانتظار إنتر 11 عاما فحسب، لكنه سينهي أيضا هيمنة يوفنتوس المستمرة 9 سنوات على الدوري المحلي.

وقال كونتي: "إنتر طلبني من أجل تغيير تاريخ السنوات الأخيرة. الهدف كان الفوز بالدوري خلال 3 سنوات، أو بناء فريق يمكن الاعتماد عليه ويمنح الفخر للجماهير".

وتابع: "بعض الأشياء تغيرت منذ بداية الرحلة، لكن علينا مواصلة التركيز على العمل والتفكير في ترك تأثير".

04/04/2021 على الساعة 15h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360