استمارة البحث

مباشر
حكيمي
© حقوق النشر : Dr

الريال يزاحم برشلونة على ضم نجم إنتر ميلان

04/06/2021 le360 على الساعة 08h32 | تحديث 04/06/2021 على الساعة 08h42

كشف موقع ”ديفنسا سنترال“، أن ريال مدريد مهتم بالتعاقد مع الدولي الإيطالي نيكولو باريلا، لاعب وسط إنتر ميلان، لتعويض .رحيل النجم الكرواتي لوكا مودريتش، الذي تقدم في العمر وسيلعب موسمه الأخير رفقة الفريق الملكي

وأوضح الموقع المذكور أن اهتمام ريال مدريد بالدولي الإيطالي البالغ من العمر 24 عاما كان قبل التعاقد مع المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، لكنه مع قدوم المدرب الجديد أصبح اسم باريلا يدق أكثر في أروقة النادي الملكي.

ويعتقد ريال مدريد أن الإيطالي الشاب سيكون أفضل من يخلف مودريتش، البالغ 35 عاما، والذي جدد عقده لمدة موسم واحد ويحتاج الفريق للبحث بسرعة عمن يعوضه.

وبحسب ”ديفنسا سنترال“، يعتقد أنشيلوتي أن بإمكان مواطنه باريلا أن يقدم كرة قدم من المستوى العالي ويعوض مودريتش.

ويحظى الدولي الإيطالي باهتمام عدة أندية كبرى في أوروبا، أبرزها برشلونة وأتلتيكو مدريد وبايرن ميونخ، وأندية في الدوري الإنجليزي الممتاز، وهو ما يجعل منافسة ريال مدريد على الصفقة صعبة.

ويحتاج الفريق الملكي للتخلص من بعض لاعبي الوسط في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث يضم 8 لاعبين بعد عودة المعارين لدخول صفقة باريلا هذا الصيف.

من جهة أخرى، ذكر ”ديفنسا سنترال“ أن أنشيلوتي لديه عدة خطط للنجم النرويجي الشاب مارتن أوديغارد، الذي لعب معارا الموسم الماضي لآرسنال.

وبحسب الموقع، فإن إدارة ريال مدريد ترغب في أن يلعب الدولي النرويجي دورا أكبر في الفريق ويحصل على مكان أساسي، وسيحاول أنشيلوتي أن يجتمع باللاعب ويبلغه بخططه للموسم القادم، وأهمها أنه ينتظر منه مجهودا ومستوى أكبر.

كما يركز المدرب الإيطالي على النجم الويلزي غاريث بايل، العائد بدوره من إعارة لتوتنهام، ويرغب في الحديث معه حول إمكانية استمراره في ريال مدريد.

04/06/2021 على الساعة 08h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360