استمارة البحث

مباشر
بنعطية ديبالا
© حقوق النشر : Dr

إنتر متمسك بحسم صفقة باولو ديبالا

08/07/2022 le360 على الساعة 14h32

كشفت تقارير صحافية عمّا يمنع إنتر ميلان لكرة القدم، من حسم صفقة ضم الأرجنتيني باولو ديبالا خلال الميركاتو الصيفي الجاري .

فرغم التلميحات التي ظهرت في الساعات الماضية بشأن تراجع النادي عن فكرة التعاقد مع نجم يوفنتوس السابق، إلا أن النيراتزوري لا يزال يفكر في ضمه. وذكرت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية، أن إنتر يرحب باستقطاب ديبالا حال نجح في التخلص من أحد المهاجمين بالفريق.

وكان بيبي ماروتا المدير التنفيذي لإنتر، قال خلال وقائع المؤتمر الصحافي التقديمي للموسم الجديد، إن ناديه يمتلك عناصر هجومية عديدة تحت تصرف المدرب سيموني إنزاغي، وهو ما قد يجعل النادي يتراجع عن صفقة ضم ديبالا.

وأضافت أن ماروتا لا يريد دفع عمولات كثيرة لوكيل أعمال ديبالا أو كمكافآت توقيع عقد، مشيرة إلى أن إنتر على استعداد لتقديم عرض جديد لديبالا خلال الفترة المقبلة.

وتابعت أن النيراتزوري ربما يمنح ديبالا عقدا لمدة عام واحد مع خيار التوقيع لثلاثة مواسم جديدة، موضحة أنه بهذه الطريقة، سيتمكن الطرفان في الصيف المقبل من التفكير في المستقبل بشكل أفضل.

وسيكون ديبالا بمثابة أيقونة إنتر حال انضم إلى الفريق هذا الصيف، لاسيما وأنه سيشكل إضافة هائلة للفريق من الناحية الهجومية، وتعزيزا سيساعد بنسبة أكبر على تحقيق لقب الدوري في الموسم المقبل.

لا يزال الأرجنتيني باولو ديبالا، نجم يوفنتوس السابق، دون أي ناد في الفترة الحالية بعد رحيله رسميا عن السيدة العجوز، في 30 يونيو الماضي. وارتبط ديبالا ارتباطا وثيقا بالانضمام إلى صفوف إنتر، خلال الصيف الجاري.

وخرج بيبي ماروتا، المدير التنفيذي لإنتر، ليلمح إلى أن فريقه ربما لا يضم باولو ديبالا هذا الصيف، في تصريح مفاجئ للكثير من متابعي الكرة الإيطالية وبالأخص جماهير إنتر التي تمني النفس بضم جوهرة الأرجنتين.

وقال ماروتا “ديبالا واحد من بين العديد من اللاعبين المتاحين مجانا، لم أر الكثير من اللاعبين المميزين المتاحين بهذا العدد مجانا من قبل، وهذا يثبت أن كرة القدم تتغير، وهناك حاجة إلى المزيد من الشجاعة على مستوى الشباب".

وأضاف "ديبالا ما زال متاحا، وأمامنا فرصة لضمه، لكننا على ما يرام في الهجوم الآن، مع لاعبين مميزين سيحتاج المدرب إلى إدارتهم بأفضل طريقة، حتى لو كانت لدي علاقة قوية مع ديبالا".

إلا أن تقارير إيطالية عديدة تشير إلى أن فكرة انضمام ديبالا إلى إنتر ما زالت قائمة، وأن ماروتا يراوغ حاليا من أجل تخفيض مطالب وكيل أعمال اللاعب، خاصة وأن ماروتا على علاقة جيدة مع ديبالا، وسبق لهما العمل معا في يوفنتوس.

08/07/2022 على الساعة 14h32 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360