استمارة البحث

مباشر
روبيرتو مانشيني مدرب إنتر ميلان
© حقوق النشر : Dr

مانشيني يستعين بلاعب أرجنتيني لهزم انجلترا ومالطا

18/03/2023 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 15h32

وجه مدرب المنتخب الايطالي لكرة القدم روبرتو مانشيني الجمعة الدعوة للمرة الاولى الى المهاجم الارجنتيني-الايطالي الواعد ماتيو ريتيغي (23 عاما) للانضمام الى تشكيلة بطل أوروبا لخوض مباراتي تصفيات الكأس القارية 2024 ضد انكلترا ومالطا.

وولد مهاجم نادي أتلتيكو تيغري المعار من بوكا جونيورز في الأرجنتين، لكن وفقًا لوالده، لديه جواز سفر إيطالي بسبب أصول جده الصيقلية.

وكان مانشيني أعلن مطلع الأسبوع الحالي أنه سيستدعي هداف الدوري الارجنتيني حاليا (6 أهداف) بسبب غياب مهاجم لاتسيو تشيرو إيموبلي المصاب.

وضمت اللائحة التي كشف عنها مانشيني اليوم من 30 لاعبا وجهين جديدين آخرين هما حارس مرمى ليتشي فلاديميرو فالكوني ومدافع تورينو أليساندرو بونجورنو.
وتستهل إيطاليا التي غابت عن النسختين الاخيرتين للمونديال في 2018 بروسيا و2022 بقطر، مشوارها في التصفيات بمواجهة إنكلترا الخميس المقبل في نابولي في إعادة لمواجهتهما في المباراة النهائية لكأس أوروبا في يوليوز 2021 في ويمبلي بلندن.

وستسافر إيطاليا بعد ذلك بثلاثة أيام إلى مالطا لمواجهة منتخب بلادها في الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا أوكرانيا ومقدونيا الشمالية، المنتخب الذي حرمه من التواجد في مونديال قطر.

وهنا اللائحة:
- لحراسة المرمى: جانلويجي دوناروما (باريس سان جرمان الفرنسي)، فلاديميرو فالكوني (ليتشي)، أليكس ميريت (نابولي)، إيفان بروفيدل (لاتسيو).
- للدفاع: فرانتشيسكو أتشيربي وماتيو دارميان وفيديريكو ديماركو (إنتر ميلان)، ليوناردو بونوتشي (يوفنتوس)، أليساندرو بونجورنو (تورينو)، جوفاني دي لورنتسو (نابولي)، أليسيو رومانيولي (لاتسيو)، جورجو سكالفيني ورافايل تولوي (أتالانتا)، ليوناردو سبيناتسولا (روما).
- للوسط: نيكولو باريلا (إنتر)، بريان كريستانتي ولورنتسو بيليغريني (روما)، دافيدي فراتيزي (ساسوولو)، جورجينيو (أرسنال الإنكليزي)، ماتيو بيسينا (مونتسا)، ساندرو تونالي (ميلان)، ماركو فيراتي (باريس سان جرمان).
- للهجوم: دومينيكو بيراردي (ساسوولو)، فيديريكو كييزا (يوفنتوس)، ويلفريد نيونتو (ليدز يونايتد الإنكليزي)، فينشنزو غريفو (فرايبورغ الألماني)، سيموني بافوندي (أودينيزي)، ماتيو بوليتانو (نابولي)، ماتيو ريتيغي (أتليتيكو تيغري الأرجنتيني)، جانلوكا سكاماكا (وست هام يونايتد الإنكليزي).

18/03/2023 على الساعة 15h32 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360