استمارة البحث

مباشر
إيكاردي
© حقوق النشر : Dr

وكيلة أعمال إيكاردي تحسم مصيره مع الإنتر

24/05/2018 نفين مربوح صحافية متدربة على الساعة 22h16

قامت واندا نارا زوجة ووكيلة أعمال اللاعب مواورو إيكاردي، مهاجم ونجم نادي إنتر ميلان الإيطالي، بحسم مستقبل زوجها، بعد الموسم الرائع الذي قدمه مع الفريق في 2017-18.

وأعلنت واندا أن اللاعب الدولي الأرجنتيني، سيبقى مع الفريق في الموسم المقبل، وذلك عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" عندما ردت على تغريدات أحد متابعيها.

وقام هذا المتابع بكتابة بعض الكلمات في تغريدة لها، حيث قال " إذا لم يبقى ماورو في إنتر، سوف أقتل نفسي، وستُلقي اللوم على ضمير".

لكن الحسناء الأرجنتينية حرصت على طمأنة هذا المشجع المجنون، الذي هدد بقتل نفسه، لتؤكد له أن زوجها صاحب 25عاما سيبقى في ميلانو، حيث ردت عليه بكلمتين فقط قالت فيهما " اهدأ... سيبقى".

من ناحية أخرى، فإن واندا نفسها كانت قد أعلنت من قبل أن العديد من عمالقة أوروبا، على استعداد لدفع الشرط الجزائي الموجود في عقد إيكاردي مع إنتر ميلان والمقدّر بـ97 مليون جنيه استرليني "110 مليون يورو."

ويعتبر المهاجم الأرجنتيني المتميز، هدفا كبيرا لناديي ريال مدريد الإسباني وتشيلسي الإنجليزي، الساعين لتدعيم مركز قلب الهجوم في المستقبل، باللاعب الذي حصل هذا الموسم على لقب هداف الكالتشيو للمرة الثانية في مسيرته، برصيد 29 هدفا متساويا بها مع الإيطالي تشيرو إيموبيلي مهاجم نادي لاتسيو.

يذكر أن إيكاردي، كان قد تلقى صدمة قوية مؤخرا باستبعاده من قائمة منتخب الأرجنتين المشاركة في بطولة كأس العالم القادمة في روسيا، والتي أعلنها خورخي سامباولي المدير الفني للتانغو منذ أيام.

24/05/2018 على الساعة 22h16 نفين مربوح صحافية متدربة

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360