استمارة البحث

مباشر
جمهور نابولي يرد على ما حصل أمام انتر بـ "كلنا كوليبالي"
© حقوق النشر : Dr

جمهور نابولي يرد على ما حصل أمام انتر بـ "كلنا كوليبالي"

30/12/2018 Le360 مع أ.ف.ب على الساعة 12h16

رد مشجعو نابولي على ما حصل في منتصف الأسبوع في مباراة فريقهم ضد إنتر ميلان باظهار مساندتهم للاعبهم السنغالي كاليدو كوليبالي، وذلك من خلال ارتداء أقنعة ورفع صور اللاعب ولافتات كتب عليها "كلنا كوليبالي" قبل وخلال مباراة السبت ضد بولونيا (3-2).

وعاقبت رابطة الدوري الإيطالي إنتر بإقامة مباراتين على ملعبه دون جمهور، بسبب الصيحات العنصرية تجاه المدافع السنغالي خلال مباراة الفريقين الأربعاء على ملعب "جوسيبي مياتزا" والتي انتهت بفوز أصحاب الأرض بهدف في الوقت بدل الضائع.

وأطلق قسم من مشجعي إنتر "صيحات القردة" نحو الدولي السنغالي، وسط انتقادات من مدرب نابولي كارلو أنشيلوتي الذي أكد أن فريقه طلب مرارا وقف المباراة، من دون أن يتم التجاوب معه.

ورغم مطالبة رئيس الوزراء الإيطالي جوزيبي كونتي بتوقف مرحلي لمباريات الدوري على إثر الأحداث التي شهدتها مباراة الأربعاء وأودت ايضا بحياة مشجع لإنتر في أعمال عنف خارج الملعب، أقيمت السبت المرحلة التاسعة عشرة الأخيرة لعام 2018 ما سمح لجمهور نابولي في الرد على ما حصل في "جوسيبي مياتزا".

وأبدى المشجعون تضامنهم مع كوليبالي في المباراة ضد بولونيا على ملعب "سان باولو"، من خلال ارتدائهم أقنعة عليها وجه اللاعب، بالإضافة الى قمصان تحمل اسمه.

كما رفعت لافتة أمام الملعب كتب عليها "كلنا كوليبالي: لا للعنصرية!"، فيما رفعت منشورات في المدرجات كتب عليها "كوليبالي الأخ الكبير" أو "نحن معك يا كاليدو".

30/12/2018 على الساعة 12h16 Le360 مع أ.ف.ب

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360