استمارة البحث

مباشر
أرسنال
© حقوق النشر : Dr

يوفنتوس يكشف موقفه من التعاقد مع اَرون رامسي

02/01/2019 le360 على الساعة 22h16

أعلنت صحيفة "كوريري ديللو سبورت" الإيطالية أن نادي يوفنتوس الإيطالي لكرة القدم، كشف عن موقفه من التعاقد مع الويلزي، اَرون رامسي، لاعب وسط اَرسنال، الذي سينتهي عقده في يونيو المقبل.

ونقلت الصحيفة تصريحا لفابيو باراتيسي، المدير الرياضي ليوفنتوس قال فيه: "الأمنية الأولى في عام 2019، هي الفوز بدوري أبطال أوروبا، الذي أصبح هدفًا أساسيًا بالنسبة لنا".

وتابع : "التعاقد مع كريستيانو رونالدو جعل الفريق آمنًا، لكننا كنا في مستوى عالٍ جدًا بالفعل.. لدينا لاعبون ممتازون، والاَن لدينا أيضًا الأفضل في العالم".

وأشار قائلا: "نحن دائمًا نبحث عن حلول، وفقًا لرغبات ماسيميليانو أليجري.. دائمًا منفتحون على الحلول الموجودة في سوق الانتقالات".

وقال: "رامسي لاعب رائع، يتواجد في فريق رائع.. سينتهي عقده قريبًا، ونحن مهتمون بموقفه في السوق، ونراقب وضعه جيدًا.. لكن في الوقت الراهن، هو في اَرسنال، كما أن السوق لم يُفتح بعد".

وتابع باراتيسي: "المنافسة مع ماروتا (المدير التنفيذي لإنتر ميلان)؟ نحن نفكر فقط في يوفنتوس.. أنا أعرفه جيدًا وهو أيضًا يعرفني، وهذا بالفعل تحدٍ جيد لنا".

وعن موقف مدرب يوفنتوس، إذا رغب مانشستر يونايتد في التعاقد معه، قال: "أنا متأكد أن أليجري سيبقى هنا، إنه أفضل مدرب ممكن ليوفنتوس، والعكس صحيح".

02/01/2019 على الساعة 22h16 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360