استمارة البحث

مباشر
بيرلسكوني
© حقوق النشر : Dr

إصابة بيرلسكونى مالك ميلان السابق بفيروس "كورونا"

04/09/2020 le360 على الساعة 12h48

كشفت تقارير صحفية إيطالية، عن إصابة سيلفيو بيرلسكونى، مالك نادى ميلان السابق، والمالك الحالي لنادى مونزا، الذى يلعب بدورى الدرجة الثانية الإيطالي، بفيروس كورونا المستجد COVID-19،ولكن دون ظهور أي أعراض عليه، وتم عزله في المنزل.

ذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أن سيلفيو بيرلسكونى، رئيس وزراء إيطاليا السابق، ومالك نادى ميلان السابق أيضا، أثبتت الفحوصات الطبية التي خضع لها، إصابته بفيروس كورونا المستجد COVID-19، ولن دون ظهور أي أعراض عليه، وتم عزله في المنزل.

أضاف التقرير الإيطالي، أن هناك مخاوف كبيرة على حياة مالك ميلان السابق السابق، الذى احتفل مؤخرا بعيد ميلاده الـ84، مما يضعه في فئة عالية من المخاطر.

وتولى بيرلسكونى، رئاسة نادى ميلان، لأكثر من 30 عاما، قبل أن يقرر بيع النادى للمستثمر الصينى، في صفقة تجاوزت 750 مليون يورو، قبل أن يحصل على ملكية نادى مونزا، الذى يلعب حاليا بدورى الدرجة الثانية الإيطالي.

وعادت الإصابات بفيروس كورونا المستجد COVID-19، للإرتفاع من جديد في إيطاليا، خلال الأسابيع الأخيرة، بعد أن انخفضت بشكل كبير في أخر شهرين، حيث وصلت ذروة الفيروس في إيطاليا، بداية من شهر فبراير الماضى.

04/09/2020 على الساعة 12h48 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360