استمارة البحث

مباشر
انطونيو كونتي
© حقوق النشر : Dr

كونتي متحفز لكسر هيمنة يوفنتوس

26/09/2020 خليل أبوخليل على الساعة 14h32

رغم كونه بطلا سابقا ليوفنتوس، سواء كلاعب أو كمدرب، يرغب أنطونيو كونتي المدير الفني لإنتر ميلان أن يكون فريقه هو المنافس الأقوى والأكثر شراسة ليوفنتوس في محاولته للفوز بلقب الدوري الإيطالي للموسم العاشر على التوالي.

ويبدو أن انتقال التشيلي أرتورو فيدال إلى صفوف إنتر قادما من برشلونة، لبّى الكثير من الاحتياجات الخططية لدى كونتي الذي يفتتح فريقه مسيرته في الموسم الجديد للدوري الإيطالي، اليوم السبت، بمواجهة فيورنتينا في الجولة الثانية من المسابقة.

وتأخرت بداية الموسم الحالي للدوري الإيطالي، بسبب تأخر نهاية الموسم الماضي نتيجة التوقف الطويل، جراء تفشي فايروس كورونا. كما تأجلت مباراة إنتر أمام مضيفه بينيفينتو في المرحلة الأولى من المسابقة إلى الأربعاء المقبل بسبب بلوغ الفريق نهائي الدوري الأوروبي الذي أقيم في 21 غشت الماضي، وخسره نيراتزوري 2 – 3 أمام إشبيلية الإسباني.

وهدأت الأجواء في إنتر، بعدما هدد كونتي بالرحيل عن تدريب الفريق إلا في حالة تدعيم النادي ببعض النجوم الجدد المميزين، وهو ما تم في الصيف المنقضي. وغمرت السعادة كونتي بعد التعاقد مع فيدال، الذي فاز تحت قيادته بالدوري الإيطالي 3 مرات في يوفنتوس.

كما ضم إنتر المغربي الدولي أشرف حكيمي واللاعب الروسي المخضرم ألكسندر كولاروف. وكتب فيدال على موقع تويتر رسالة لإدارة إنتر، مغلفة بالحماس والشكر على “ثقتهم” بقدراته، مردفا “نأمل أن نفوز سويا بالكثير من الألقاب. إلى الأمام إنتر”. كما استعاد إنتر اللاعبين إيفان بيريسيتش وجواو ماريو ودالبيرت وراغا ناينغولان بعد انتهاء إعاراتهم لأندية أخرى، لكنه قد يبيعهم خلال الانتقالات الحالية التي تنتهي في 5 أكتوبر المقبل.

ويتطلع كونتي إلى إنهاء هيمنة يوفنتوس الذي سبق له أيضا الفوز معه بـ5 ألقاب في الدوري الإيطالي، ولقب واحد في دوري الأبطال الأوروبي عندما كان لاعبا في صفوفه. وينتظر أن يواصل كونتي الاعتماد على البلجيكي النشيط روميلو لوكاكو في قيادة الهجوم بجوار الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز والمخضرم التشيلي أليكسيس سانشيز. كما تأجلت مباراتا أتالانتا وسبيزيا الصاعد الجديد للدوري، بالجولة الأولى من المسابقة، بسبب تأخر نهاية الموسم الماضي بالنسبة إلى كليهما.

26/09/2020 على الساعة 14h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360