استمارة البحث

مباشر
بيتسو موسيماني
© حقوق النشر : Dr

موسيمانى : الشناوى منح الثقة للاعبي الأهلي والفوز أمام الوداد

17/10/2020 خليل أبوخليل على الساعة 23h04 | تحديث 17/10/2020 على الساعة 23h06

أعرب الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني مدرب الأهلي المصري عن سعادته بالفوز الثمين الذي حققه فريقه على الوداد الرياضي بهدفين للاشئ في المواجهة التي جمعتهما مساء اليوم السبت، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وقال مدرب الأهلي من خلال تصريح له عقب المواجهة المذكورة، أما فريقه خاض مواجهة صعبة لأن الوداد كان يلعب بروح تنافسية وأراد العودة في نتيجة المباراة بعد أن انتزع فريقه هدفا مبكرا بسبب الضغط الذي مارسه لاعبوه على الفريق الأحمر وأجبر  يحيى جبران على ارتكاب الخطأ الذي سجل من خلاله الهدف .

وأشاد بيتسو موسيماني بحارسه محمد الشناوي الذي تألق وتصدى لضربة الجزاء وهو ما أعطى زملائه الثقة واغتنمنوا الفرصة  خلال الجولة الثانية وسجلوا هدفا ثانيا في الشوط الثاني من المباراة، مضيفا  "التنظيم التكتيكي كان جيد جدا ولعبنا حسب الخطة التكتيكية وكان بإمكاننا تسجيل هدف ثالث او رابع ولكن لم نغتنم الفرصة" .

وتابع "خط وسط الميدان كان ناجحا وقدم  مباراة كبيرة ولم نرتكب أي أخطاء في محور الدفاع وكانت المباراة افضل من كل النواحي، وأضاف موسيماني : كنت أتمنى تسجيل اهداف اكثر ولكن اشكر اللاعبين على هذا الأداء الذي قدموه في مباراة الوداد.

17/10/2020 على الساعة 23h04 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360