استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..بنشرقي يكشف سر تسجيله هدف الفوز للزمالك أمام الرجاء

19/10/2020 خليل أبوخليل على الساعة 10h44

كشف الدولي المغربي أشرف بنشرقي، مهاجم الزمالك المصري ومسجل هدف الفوز في مرمى الرجاء الرياضي، أمس الأحد، برسم ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، أن تسجيله الهدف لم يكن محظ صدفة، بل نتيجة عمل وتوجيهات تلقاها من مدربه البرتغالي جايمي باتشيكو خلال الاستعداد للمواجهة المذكورة .

وأوضح بنشرقي من خلال تصريح خص به قناة "بي إن سبورت" القطرية، أن الهدف الذي سجله في مرمى الرجاء تم الاشتغال عليه، أنه بتوجيه من مدربه ، اتفق رفقة زميله أحمد سيد زيزو على تمرير كرة عرضية على القائم الثاني لمرمى أنس الونيتي، حارس الفريق الأخضر، في تكرار للهدف الدي كان سجله الإيفواري جوزيف كنادو لفريق الجيش الملكي في أخر مباراة للرجاء  في الدوري الاحترافي وقبل المواجهة التي جمعته بالزمالك المصري .

وأضاف بنشرقي في ذات التصريح  : "ليس سهلا  الفوز على الرجاء بملعبه، لعبنا بطريقة جيدة، وقدمنا مباراة أولى في المستوى وحققنا نتيجة إيجابية خلال الجولة الأولى في أفق خوض الجولة الثانية في مصر لتأكيد التفوق وحصد بطاقة التأهل للمباراة النهائية " .

يذكر أن مباراة الإياب بين الرجاء والزمالك ستجرى السبت المقبل، بملعب القاهرة الدولي، بداية من الساعة الثامنة ليلا بتوقيت القاهرة .

19/10/2020 على الساعة 10h44 خليل أبوخليل