استمارة البحث

مباشر
مباراة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

عاجل ..الرجاء يتخذ قرارا جديدا قبل قمة الزمالك

19/10/2020 خليل أبوخليل على الساعة 20h47 | تحديث 19/10/2020 على الساعة 20h58

باتت تحوم العديد من الشكوك حول المواجهة المرتقبة التي ستجمع الرجاء الرياضي بضيفه الزمالك المصري، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا بسبب وجود إصابات فيروس كورونا «كوفيد-19» في الفريق الأخضر .

وسجل اليوم الإثنين ارتفاع في عدد المصابين بفيروس "كورونا" في فريق الرجاء الرياضي، بعد أن كشفت التحاليل المخبرية الخاصة بالكشف عن فيروس كورونا المستجد، التي خضعت لها مكونات الفريق الأخضر، أمدت  إصابة 4 لاعبين جدد بالفيروس، قبل شد بعثة الفريق الأخضر السفر نحو القاهرة لإجراء مباراة الإياب أمام الزمالك المصري ، ويتعلق الأمر بكل محسن متولي، وعمر العرجون، وأنس جبرون ثم عبد الإله الحافيظي .

وأوضح مسؤول رجاوي في اتصال هاتفي مع le360 سبور أن حصيلة المصابين بفيروس "كورونا " في الرجاء بلغت  6 حالات إيجابية، بعد أن سجل في وقت سابق أيضا إصابة كل من محمد أزريدة وأيوب نناح، ما سيحول دون مرافقتهم بعثة الرجاء الى القاهرة  لإجراء مباراة الإياب ، السبت المقبل،  برسم نصف نهائي دوري الأبطال .

وشدد المصدر ذاته أيضًا أن إدارة الرجاء ستراسل  بشكل عاجل لجنة الطوارئ التابعة للاتحاد الإفريقي من أجل تأجيل المباراة نظرا لوجود العديد من الإصابات في صفوفه بفيروس كورونا «كوفيد-19».

يذكر أن البروتوكول الصحي الذي اعتمدته "الكاف" بخصوص الحالات الايجابية لفيروس كورونا المسجلة في صفوف الأندية الإفريقية يقضي بتأجيل مبارياتها في حال تسجيل أكثر من 5 حالات  إيجابية لتأجيل مبارياتها في دوري أبطال إفريقيا وكأس الكونفيدرالية .

19/10/2020 على الساعة 20h47 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360