استمارة البحث

مباشر
الزمالك
© حقوق النشر : Dr

لاعب الرجاء ينشر الرعب في الزمالك قبل مباراة الإياب

20/10/2020 le360 على الساعة 10h30 | تحديث 20/10/2020 على الساعة 11h00

يسود نوع من القلق داخل فريق الزمالك المصري، بعد انتشار صورة لأحد لاعبي الرجاء يضع قميص الزمالك على كتفه عقب مباراة فريقه أمام الزمالك في الدور قبل النهائي لدوري أبطال أفريقيا، وهو ما يعني أن لاعب الرجاء استبدل قميصه الخاص به مع أحد لاعبي الزمالك عقب المباراة.

وكشف موقع "اليوم السابع "المصري أن انتشار على مواقع التواصل الاجتماعى صورة لأحد لاعبى الرجاء يرجح أن يكون أنس جبرون يضع قميص أحد لاعبى الزمالك على كتفه عقب المباراة، ما أثار قلقا كبيرا داخل الزمالك خاصة بعد إعلان نادى الرجاء عن إصابة 8 لاعبين بفيروس كورونا من بينهم أنس جبرون، ويترقب مسؤولو الزمالك نتيجة المسحة الطبية التى خضع لها اللاعبون عقب الوصول للقاهرة، للتأكد من سلامة جميع لاعبى الزمالك.

وأعلن نادى الرجاء البيضاوى المغربى منافس نادى الزمالك فى الدور نصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا، من خلال بيان رسمي أمس عن اكتشاف 6 حالات جديدة اليوم الإثنين من فيروس كورونا بين لاعبى الفريق، لتصل حالات الإصابة بالفيروس المستجد داخل الفريق إلى 8، وذلك قبل يوم واحد من سفر بعثة الفريق الأخضر نحو القاهرة يوم الأربعاء لخوض مباراة الإياب أمام القلعة البيضاء.

وقال فريق الرجاء قد أعلن في بلاغ : "توصل نادي الرجاء الرياضي بنتائج اختبارات كوفيد-19 التي خضعت لها صباح يوم الاثنين مكونات الفريق الأول، من لاعبين وطاقم تقني وطبي وإدارى".

وأضاف: "وإثر إجراء ما مجموعه 53 اختبارا أظهرت النتائج وجود 7 حالات إيجابية من بينها 6 حالات لدى اللاعبين، تنضاف للحالتَين المسجلَتَين يوم السبت الماضي، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 8 حالات مؤكدة في صفوف لاعبي الفريق الأول لنادي الرجاء الرياضي". وتابع البيان: "وسيخضع المعنيون بالأمر للبروتوكول الصحي المعمول به".

20/10/2020 على الساعة 10h30 le360

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360