استمارة البحث

مباشر
الزمالك
© حقوق النشر : Dr

الزمالك يحتج على "الكاف" بسبب تأجيل مواجهة الرجاء

30/10/2020 صلاح مغاني على الساعة 18h00 | تحديث 30/10/2020 على الساعة 22h00

كشفت تقارير صحفية مصرية، أن إدارة نادي الزمالك، تنوي إرسال خطابا رسميا إلى التحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف"، من أجل التعبير عن رفضه التام لقرار تأجيل مباراة إياب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد الرجاء البيضاوي الرياضي، التي كانت مقررة في الفتح من الشهر المقب.

وأكدت المصادر ذاتها أنه هناك حالة من الغضب الشديد داخل فريق الزمالك من قرار التأجيل لأنه لا يوجد أي سبب لقرار كاف لأنه الاتحاد المصري طلب تأجيل المباراة النهائية فحسب وليس مباراة نصف النهائي.

وكان كاف قد أعلن أمس الخميس عن تأجيل مباراة نادي الزمالك والرجاء البيضاوي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا والتي كان مقررا لها الأحد المقبل لأجل غير مسمى.

وذكرت الكاف على حسابها الرسمي على "تويتر" ان اتصالات تجري بين الناديين وخبراء من الكاف من أجل تحديد تاريخ جديد للمباراة في انسجام تام مع اللوائح الجاري بها العمل وبما يحفظ مصالح الناديين.

وتابعت ،انه بناء على طلب من السلطات المصرية تقرر أيضا تأجيل المباراة النهائية موضحة ان اتصالات رسمية تجري حاليا للتوافق حول التاريخ المناسب بحسب الاجندة.

الرجاء كان قد انهزم امام الزمالك بهدف للاشيء في ملعب مركب محمد الخامس بذهاب نصف النهائي، ليكون بحاجة إلى الانتصار في مباراة الإياب لبلوغ المباراة النهائية وملاقاة الأهلي الذي تأهل على حساب الوداد.

30/10/2020 على الساعة 18h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...