استمارة البحث

مباشر
رحلة الرجاء
© حقوق النشر : Dr

رسميا..الرجاء يحدد موعد سفره لمواجهة الزمالك

30/10/2020 خليل أبوخليل على الساعة 21h00 | تحديث 30/10/2020 على الساعة 21h03

حددت إدارة فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم موعد سفر بعثة فريقها الأول إلى القاهرة استعدادا للمباراة القوية التي ستجمعه بالزمالك المصري، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال افريقيا، المقرر يوم فاتح نونبر المقبل.

وعلم le360 سبور من مصادر جد موثوقة  أن إدارة فريق الرجاء الرياضي، حددت الإثنين المقبل، موعدا لسفر بعثة فريقها استعدادا للمواجهة المذكورة .

وسيجري الرجاء للاعبيه الأحد المقبل، مسحة طبية جديدة وأخيرة، لمعرفة العناصر التي تماثلت للشفاء من كورونا وتحديد لائحة اللاعبين الذين سيكون متاحا لهم السفر خارج المغرب، وتمكن جمال سلامي، مدرب الفريق الأخضر، من تحديد لائحته النهائية التي يمكن الاعتماد عليها أمام الزمالك المصري .

في السياق ذاته، حسم الاتحاد الإفريقي، اليوم الجمعة، عن الموعد النهائي لمباراة الرجاء والزمالك المصري ، وتقرر إجراؤها الأربعاء المقبل، الموافق 4 نوفمبر، على ملعب أرضية ملعب القاهرة الدولي، بعدما كان مقررا إقامتهايوم 24 أكتوبر، لكن تم تأجيلها ليوم 1 نوفمبر بسبب إصابات فيروس كورونا في صفوف الفريق الأخضر، لكن تم تأجيلها مرة أخرى من جانب الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، أمس الخميس، بطلب من السلطات المصرية، لتزامنها مع الانتخابات البرلمانية في بلاد الفراعنة .

يذكر ان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم  قرر إقامة مباراة نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، يوم 27 نوفمبر المقبل، على ملعب إستاد برج العرب بالإسكندرية .

30/10/2020 على الساعة 21h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...