استمارة البحث

مباشر
الزمالك
© حقوق النشر : Dr

حكم مثير للجدل يقود قمة الرجاء والزمالك

30/10/2020 خليل أبوخليل على الساعة 20h43 | تحديث 30/10/2020 على الساعة 20h46

تتجه لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" ، إلى إسناد إدارة المواجهة القوية التي ستجمع الرجاء الرياصي والزمالك المصري، برسم إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، لحكم مثير للجدل خلال الآونة الأخيرة .

وأوضحت مصادر مطلعة أن الغامبي بكاري غاساما ، بات الخيار الأول لإدارة مباراة الرجاء ومضيفه الزمالك ، والتي تقرر تأجيلها ليوم الرابع من نونبر الموافقالأربعاظ المقبل، بعد تأجيل إقامته يوم 24 أكتوبر الجاري والفاتح من نونبر ، بسبب إصابة عدد من لاعبى فريق الرجاء بفيروس كورونا.

وشددت  المصادر ذاتها ، إن الغامبي غاساما سيدير مباراة الرجاء والزمالك على أن يتم إسناد المباراة النهائية للحكم الدولي المغربي رضوان جيد، في حال  تأهل الزمالك لمواجهة الأهلي لخوض مباراة النهائي في مصر، المقرر إجراؤه يوم 27 من شهر نونبر المقبل .

وجاء اختيار الحكمين  المذكورين، لإدارة نصف نهائي ونهائي دوري الأبطال على اعتبار  الخبرة التي راكماها  في إدارة المباريات القوية خلال الفترة الأخيرة، علما أن الحكم الغامبي كان محط انتقادات كبيرة للفرق المغربية وارتبط إسمه بفضيحة نهائي  "رادس" الشهيرة، بين الوداد الرياضي والترجي التونسي.

يذكر أن الرجاء تورضع على ملعبه خلال مباراة الذهاب، وبات مطالبا بالانتصار بفارق هدفين لمواجهة الأهلي المصري في المباراة النهائية .

30/10/2020 على الساعة 20h43 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360


...