استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

الاتحاد الجنوب الإفريقي لكرة القدم يكشف جديد مباراة الوداد وكايزر شيفز

11/02/2021 إلياس البطاحي على الساعة 11h39 | تحديث 11/02/2021 على الساعة 14h45

كشف الاتحاد الجنوب الإفريقي لكرة القدم عن جديد مباراة الوداد الرياضي أمام فريق كايزر شيفز الجنوب إفريقي، المقررة السبت المقبل، بمركب محمد الخامس، لحساب مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدوري أبطال افريقيا.

وأوضح الاتحاد الجنوب الإفريقي عبر موقعه الرسمي أن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم ”الكاف“ أخبر بعدم إقامة المواجهة المذكورة كما كان مقررا يوم السبت المقبل، مضيفا أنه توصل بالمراسلة عبر أحمد سالم، مدير قسم المسابقات حيث سيتم الكشف عن القرار الجديد في الوقت المناسب.

وكانت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم قد راسلت الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" من أجل إخباره باستحالة إجراء مباراة الوداد الرياضي أمام فريق كايزر شيفز الجنوب إفريقي، وعزت الجامعة سبب مراسلتها للكاف إلى السلامة الصحية المرتبطة بالتطورات الأخيرة لكوفيد 19، إذ طالبت الجهاز المذكور بتأجيل المباراة أو إجرائها في بلد آخر.

وأكدت الجامعة في رسالتها إلى لجنة الأندية بـ "الكاف" أن السلطات المغربية قررت عدم السماح بإجراء المباراة المذكورة والتي كانت مقررة يوم الـ 13 فبراير القادم بمدينة الدار البيضاء، لاعتبارات تخص السلامة الصحية.

تجدر الإشارة إلى أن مسؤولي فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي وجدوا صعوبات في استخلاص التأشيرات التي تخول لبعثتهم دخول الأراضي المغربية بسبب المنع الذي طال دخول القادمين من جنوب إفريقيا بسبب الخوف من تفشي السلالة الجديدة لفيروس كورونا.

11/02/2021 على الساعة 11h39 إلياس البطاحي

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360