استمارة البحث

مباشر

بالفيديو..بنشريفة: معنوياتنا مرتفعة ولاعبونا يدركون ما ينتظرهم أمام بيترو أتلتيكو

23/02/2021 خليل أبوخليل على الساعة 09h32

قال المدرب المساعد في الوداد الرياضي، محمد بنشريفة، أن لاعبي الفريق الأحمر يتمتعون بمعنويات عالية قبل مباراتهم أمام بيترو أتلتيكو الأنغولي، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، بعد تحقيقهم لفوزين متتالين في الدوري الاحترافي قبل تنقلهم إلى أنغولا لخوض المواجهة المذكورة.

وقال بنشريفة خلال الندوة الصحفية التي سبقت المباراة المذكورة أن مواجهة بيترو أتلتيكو الأنغولي لن تكون سهلة، خاصة أن الفريقين يعرفان بعضهما جيدا، بعد أن تقابلا الموسم الماضي في المسابقة ذاتها، مشددا في الآن نفسه أن الفريق الخصم سيكون منافسا صعبا تحت قيادة مدربه الشاب، الذي حسن كثيرا من مستوى الفريق هذا الموسم .

وأوضح المدرب المساعد للتونسي فوزي البنزرتي خلال الندوة ذاتها أن الوداد جاهز لمباراة اليوم أمام بيترو أتلتيكو الأنغولي، خاصة بعد استعادة الفريق لاعبيه الذين شاكوا في الشان، وأن الفحوصات الطبية الخاصة بالكشف عن فيروس "كورونا" التي خضع لها الفريق بعد وصوله إلى العاصمة اللواندية كانت كلها سلبية، ما سيتيح للطاقم التقني إمكانية الاعتماد على كل لاعبيه . 

يذكر أن  مباراة الوداد الرياضي بيترو أتلتيكو الأنغولي ستكون انطلاقتها بداية  من الساعة الثانية ظهرا وستجرى على أرضية ملعب "11 نوفمبر"، لحساب الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا .

23/02/2021 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل