استمارة البحث

مباشر
كايزر
© حقوق النشر : Dr

رد فعل غير مطمئن لكايز تشيفز قبل قمته أمام الوداد

23/02/2021 خليل أبوخليل على الساعة 18h00

تجاهل فريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي قرار لجنة المسابقات التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم “كاف”، بعدما حدد موعدا جديدا لمباراته المقبلة أمام الوداد الرياضي، لحساب الجولة الأولى عن المجموعة الثالثة من مسابقة دوري أبطال إفريقيا .

وكانت اللجنة المذكورة قد كشفت يوم الأحد الماضي عن الموعد الجديد لمباراة الوداد الرياضي ومنافسه كايزر تشيفز الجنوب إفريقي وحددت الأحد المقبل 28 فبراير، على الساعة الخامسة عصرا والتي سيحتضنها  ملعب 4 غشت بالعاصمة البوركينابية واغادوغو .

ولم يتفاعل الفريق الجنوب إفريقي مع بلاغ "الكاف" ولم يشر اليه البثة من خلال موقعه الرسمي أو عبر قنوات تواصله الاجتماعي المختلفة، علما أن الاتحاد الجنوب إفريقي وضع الاتحاد القاري للعبة "الكاف" في مأزق بعدما رفض نقل مباريات أنديته المشاركة في المسابقات القارية إلى ملاعب محايدة .

وكان اتحاد جنوب إفريقيا لكرة القدم قد أصدر بلاغا رسميا يعلن من خلاله رفضه بشكل قاطع فكرة إقامة مباريات أنديته في أي من البطولات على ملاعب محايدة، وأن أي فريق مشارك يعتبر خاسرا حال عدم منحهم التأشيرات الخاصة بدخول البلاد لخوض المباريات القارية .

وكانت السلطات المغربية رفضت دخول نادي كايزر تشيفز البلاد لمواجهة نادي الوداد بسبب خشيتها من انتشار السلالة الجديدة لفيروس "كورونا " 

23/02/2021 على الساعة 18h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360