استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

التشكيلة المنتظرة للوداد أمام حوريا كوناكري

06/03/2021 خليل أبوخليل على الساعة 11h00 | تحديث 06/03/2021 على الساعة 11h51

يسعى فريق الوداد الرياضي المتوج بدوري أبطال إفريقيا في مناسبتين آخرها 2017، إلى متابعة انتصاراته في المجموعة الثالثة وتحقيق فوزه الثالث تواليا من أجل الاقتراب من ربع النهائي للمرة السادسة تواليا، عندما يستضيف مطارده حوريا كوناكري الغيني مساء اليوم السبت، على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء .

ويعول التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد الرياضي، على تشكيلة قوية يقودها الحارس أحمد رضا التكناوتي  ومهاجمه أيوب الكعبي (3 أهداف) إلى جانب محمد أوناجم والليبي الدولي مؤيد اللافي فضلاً عن يحيى جبران وصلاح الدين السعيدي، بينما سيغيب المدافع أشرف داري وبديع أووك للإصابة.

من ناحيته، يسعى حوريا كوريا كوناكري إلى مفاجأة الوداد وعرقلة انطلاقته القوية بعد تحقيق الفريق الأحمر فوزه الثاني تواليا في المجموعة الثالثة، إذ يأمل مدربه لامين ندياي، إخماد توهج العناصر الودادية بالاعتماد على لاعب الوسط البوركينابي درامان نيكييما والمهاجم ياكوبا باري.

وفي ما يلي التشكيلة المرتقبة للوداد أمام حوريا كوناكري:

رضا التكناوتي، يحى عطية الله، أيوب العملود،الشيخ كومارا، أمين أبو الفتح، يحيى جبران، صلاح الدين السعيدي، وليد الكرتي، محمد أوناجم، مؤيد اللافي، أيوب الكعبي.

يشار إلى أن الوداد يتصدر مجموعته برصيد 6 نقاط، من فوزين على بيترو أتليتيكو الأنغولي (1-0)، وكايزر تشيفز الجنوب إفريقي (4-0)، متبوعا بحوريا كوناكري بأربع نقاط من فوز على بيترو أتلتيكو (0-2)، وتعادل مع كايزر تشيفز (0-0).

06/03/2021 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360