استمارة البحث

مباشر
Cover: أيوب الكعبي يوجه رسالة قوية لجمهور الوداد
© حقوق النشر : Dr

الكعبي: علينا نسيان فوز حوريا كوناكري والاستعداد لهزم الماط"

07/03/2021 خليل أبوخليل على الساعة 09h32

أعرب أيوب الكعبي، مهاجم الوداد الرياضي لكرة القدم، عن سعادته بالفوز المهم الذي حققه فريقه على حوريا كوناكري، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دوري مجموعات دوري أبطال إفريقيا، وحسم المواجهة المذكورة بهدفين دون رد .

ونوه مهاجم الوداد الرياضي، بأداء زملائه اللاعبين، بعدما نجحوا في تحقيق نتيجة الفوز خلال المباراة الثالثة لهم على التوالي في دوري أبطال إفريقيا، أمس السبت،  متمنيا أن تواصل المجموعة الودادية نفس الأداء خلال المباريات المقبلة .

 وشدد الكعبي من خلال تصريح له بعد المباراة المذكورة،  أن لاعبي الوداد باتوا مطالبين بنسيان الانتصارات التي حققوها في دوري الأبطال،  وأن العودة  للبطولة الوطنية تتطلب مزيدا من التركيز والعمل  من أجل الفوز على المغرب التطواني لتحقيق النقاط الثلاث من أجل الاستمرار في صدارة البطولة الوطنية .

ومان الكعبي قد سجل الهدف الأول للوداد في الدقيقة 19 بضربة مقصية، وأضاف التانزاني نسمون مسوفان الثاني في الدقيقة 90، ليعطيا نقط الانتصار إلى الممثل  الوميد لكرة القدم المغربية في  المنافسة القارية المذكورة.

وبهذا الفوز يتربع الوداد على صدارة المجموعة الثالثة بـ9 نقط، متفوقا على منافسيه حوريا كوناكري وكايزر شيفس الجنوب إفريقي وبيترو أتليتيكو الأنغولي.
 

07/03/2021 على الساعة 09h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360