استمارة البحث

مباشر
الكعبي
© حقوق النشر : Dr

الكعبي يدخل تاريخ الوداد بأرقام مميزة

07/03/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h32

بات أيوب الكعبي، نجم الوداد الرياضي لكرة القدم، والهداف الثالث لدوري أبطال إفريقيا خلال نسختها الجارية، برصيد أربعة أهداف، مرشحا لتحطيم أرقام قياسية رفقة الفريق الأحمر، في المسابقة القارية المذكورة.

استعاد أيوب الكعبي مهاجم الوداد الرياضي، بريقه المعهود، بعد أن قاد فريقه الأحمر إلى تحقيق فوز ثمين على منافسه حوريا كوناكري الغيني بهدفين دون رد، وذلك خلال المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، لحساب الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا .

وواصل الكعبي الرد على الانتقادات اللاذعة التي وُجهت له مؤخراً بأفضل طريقة ممكنة، بعدما سجل هدف الوداد الأول في مرمى حوريا كوناكري، ليكون هدفه السابع والسادس تواليا في المباريات الستة التي خاضها خلال الفترة الأخيرة .

وعقب تسجيل  "كوليادور" الوداد، هدفا في مرمى حوريا كوناكري، أصبح الكعبي أول لاعب في تاريخ الفريق الأحمر يسجل أربعة أهداف في مباريات متتالية قاريا، وتجاوز رقم الهداف التاريخي للفريق الأحمر، السينغالي موسى نداو الذي كان بحوزته أهداف في ثلاث مباريات متتالية.

وبات المهاجم المذكور، رابع هدافي الوداد في دوري أبطال إفريقيا  إلى جانب وليد الكرتي والداودي برصيد 8 أهداف، علما أن مرشح لانتزاه لقب هدافي النسخة الجارية التي يحتل خلالها المركز الثالث بفارق عدف وحيد عن كل من فراس شواط، مهاجم الصفاقسي التونسي، وأمير سعود مهاجم بلوزداد الجزائري .

وكان الكعبي قد استهل سلسلة أهدافه السبعة بعدما سجل هدفا في مرمى منتخب مالي في نهائي أمم إفريقيا " الشان "، وعاد للتهديف مجددا بالدوري الاحترافي أمام الفتح الرباطي برسم الجولة السادسة، وأتبعها بثنائية في مرمى نهضة الزمامرة في مباراة عن الجولة السابعة  مكنت فريقه من انتزاع الصدارة من غريمه الرجاء.

يذكر أن الهدف الذي سجله الكعبي في مرمى حوريا كوناكري هو الثامن له في منافسات دوري أبطال إفريقيا مع الوداد الرياضي من أصل 7 مواجهات، ليرفع أعداد أهدافه الافريقية إلى 13 هدفا، بعدما كان سجل 6 أهداف في مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية مع نهصة بركان من  أصل 8 مباريات .

07/03/2021 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360