استمارة البحث

مباشر
جيد
© حقوق النشر : Dr

جيد يعتذر للأهلي بعد واقعة ضربة الجزاء

07/03/2021 معاد الكص على الساعة 21h32

بادر رضوان جيد، إلى الاعتذار للاعبي الأهلي المصري لكرة القدم، بعد نهاية المباراة التي أدارها أمس السبت وجمعت الفريق المصري ومنافسه فيتا كلوب الكونغولي، لحساب الجولة الثالثة من عصبة الأبطال الإفريقية وانتهت بالتعادل هدفان لمثلهما.

وكان لاعبو الأهلي ومسؤولو الفريق احتجوا بشدة على جيد بعد نهاية المباراة عقب احتسابه ضربة جزاء للفريق الكونغولي أدرك من خلالها التعادل في الدقائق الأخيرة من المباراة، في الوقت الذي كان فيه الفريق المصري متقدما بهدفين لهدف.

وذكر أحمد شوبير، الحارس السابق لفريق الأهلي والمنتخب المصري، إن جيد اتجه بعد نهاية المباراة لمستودع ملابس لاعبي فريق الأهلي، واعتذر منهم بسبب احتسابه ضربة جزاء للفريق الكونغولي، تبين له بعد متابعتها في شريط فيديو أن قراره لم يكن صائبا.

وتابع شوبير إن أحد مسؤولي الأهلي عرض اللقطة على جيد بعد نهاية المباراة وهو ما دفعه للاعتذار للاعبي الأهلي مبرزا لهم إنه لم يكن يقصد الضرر بالفريق الذي ينافس على حجز بطاقة التأهل إلى دور ربع نهائي عصبة الأبطال الإفريقية.

يشار إلى أن بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي رفض تحميل جيد مسؤولية تعادل فريقه بسبب احتسابه ضربة جزاء مشكوك في صحتها، ولام لاعبيه بعد نهاية المباراة بسبب كثرة الفرص السانحة للتسجيل التي فشلوا في ترجمتها لأهداف.

07/03/2021 على الساعة 21h32 معاد الكص

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360