استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

"هدف جديد" يغير اختيارات البنزرتي في دوري الأبطال

06/04/2021 صلاح مغاني على الساعة 19h00

استقر الطاقم التقني للوداد الرياضي على تغيير نهجه خلال المواجهة القوية التي ستجمعه بضيفه بيترو أتلتيكو الأنغولي، السبت المقبل، بمركب محمد الخامس، برسم الجولة الـ 6 والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، لرغبته في تحقيق الفوز وانتزاع صدارة مجموعته .

وقرر التونسي فوزي البنزرتي، مدرب الوداد، خوض المباراة  المذكورة بالعناصر الأساسية، للاستمرار في صدارة المجموعة الثالثة.

ويسعى الفريق الأحمر إلى إنهاء دور المجموعات في صدارة المجموعة الثالثة، بعدما تعثر في الجولة ما قبل الأخيرة أمام مضيفه كايزر شيفز بهدف دون مقابل.

ويحتاج فريق الوداد إلى نقطة واحدة والتعادل أمام ضيفه للاستمرار في صدارة هذه المجموعة، وأي نتيجة غير التعادل من شأنها أن تكلف أبناء المدرب التونسي صدارة المجموعة.

والهزيمة أمام الفريق الأنغولي من شأنها أن تكلف الوداد الصدارة، وذلك في حال فوز حوريا كوناكري الغيني على كايز شيفز الجنوب الإفريقي أو العكس.

وكان فريق الوداد قد واجه مضيفه كايزر شيفز الجنوب الإفريقي، برسم الجولة الخامسة، بالفريق الاحتياطي الذي يتكون من اللاعبين العائدين من الإصابة، والاحتياطيين، والذي قاده المدرب المساعد محمد بنشريفة.

وضمن الوداد رسميا تأهله الى دور الربع خلال الجولة الرابعة، في الصدارة بعشر نقاط متبوعا بحوريا كوناكري الغيني وكايزر شيفز الجنوب إفريقي بثمان نقاط، فيما يحتل بيترو أتلتيكو الأنغولي المركز الأخير بنقطة واحدة.

06/04/2021 على الساعة 19h00 صلاح مغاني

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360