استمارة البحث

مباشر
البنزرتي
© حقوق النشر : Dr

البنزرتي غاضب من لاعبيه بعد تحقيقهم التأهل لربع نهائي الأبطال

11/04/2021 خليل أبوخليل على الساعة 09h00 | تحديث 11/04/2021 على الساعة 11h41

عبّر التونسي فوزي البنزرتي مدرب نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، عن عدم رضاه على أداء لاعبيه رغم تحقيقهم نتيجة الفوز على ضيفهم بيترو أتليتكو الأنغولي بهدفين دون رد، خلال المواجهة التي جمعتهما، مساء امس السبت، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء،

وأوضح فوزي البنزرتي خلال الندوة الصحافية التي تلت آخر مباراة للفريق الأحمر في دور المجموعات  لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، أنه غير راض على أداء لاعبيه، بعدما وقعوا في فخ "التراخي" بعد تسجيلهم هدفين خلال 20 دقيقة من المواجهة، معتبرا أن هذا  الأمر غير مقبولا في فريق من حجم الوداد الرياضي .

وشدد مدرب الوداد أنه حذر لاعبيه بين الشوطين من التراخي، وطالبهم بضرورة امتلاك الكرة واللعب براحة أكبر وأن يكون مستواهم أفضل مما ظهروا خلال الجولة الأولى، وضرورة مناقشة باقي تفاصيل المواجهة بجدية أكبر .

وتأسف البنزرتي أن تعليماته لم تطبق كما ينبغي خلال الشوط الثاني من مباراة بيترو أتلتيكو الأنغولي،  مبرزا أن فريقه حقق الأهم وتصدر ترتيب المجموعة الثالثة عن جدارة واستحقاق.

وكان فريق الوداد الرياضي، قد ضمن رسميا تأهله الى دور الربع خلال الجولة الرابعة ، في الصدارة ب13 نقطة متبوعا بكايزر تشيفز الجنوب إفريقي (9 نقاط )، الذي حجز تذكرته الى دور الربع بعد تعادله القاتل مع حوريا كوناكري بهدف لمثله.

وبات الوداد مرشحا في دور ربع نهائي دوري ابطال إفريقيا لمواجهة أحد الأندية المحتلة للمركز الثاني في المجموعات الأولى، والثانية، و الرابعة وهي الأهلي المصري، أو مولودية الجزائر، أو شباب بلوزداد الجزائري، علما أن الفريق الأحمر له أفضاية إجراء مباراة الإياب بمركب محمد الخامس بالدارالبيضاء .

11/04/2021 على الساعة 09h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360