استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

مباراة مولودية الجزائر تعيد 5 لاعبين إلى الوداد

12/05/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h00 | تحديث 12/05/2021 على الساعة 10h20

يسافر فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، منتصف نهار اليوم الأربعاء إلى الجارة الجزائر، حيث سيحل ضيفا ثقيلا على فريقها المولودية مساء الجمعة المقبل 14 ماي 2021، برسم دور ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا، رغم 8 غيابات كاملةَ.

وشهدت  قائمة  الوداد الرياضي التي سافرت إلى الجزائر عودة مجموعة من اللاعبين أبرزهم لاعب خط وسط ميدان الفريق الأحمر صلاح الدين السعيدي، والمدافعين الايفواري الشيخ إبراهيما كومارا ومحمد فرحان بعد استعادتهم عافيتهم من فيروس "كورونا"، الذي أبعدهم عن مجموعة من المباريات الرسمية في الدوري الاحترافي وكأس العرش.

وعرفت القائمة ذاتها عودة الحارس عيسى السيودي، الذي كان تعرض للاصابة في وقت سابق، وزهير المترجي الذي كان أبعده مدربه التونسي فوزي البنزرتي عن الفريق وألحقه بفريق الأمل قبل أسبوعين.

وكانت لجنة الحكام التابعة للاتحاد الإفريقي "الكاف" قد عينت الحكم الإثيوبي بامالاك تيسيما، لادارة مباراة الوداد ومضيفه المولودية الجزائري ويساعده مواطناه سوري فاتسون وإيمافو إيريك.

وسيسعى الفريق الأحمر للعودة بنتيجة إيجابية من الجزائر، قبل مباراة الإياب في مركب محمد الخامس بالدار البيضاء، يوم 22 ماي، حيث يطمح أبناء المُدرب التونسي فوزي البنزرتي للظفر بلقب هذه المسابقة.

12/05/2021 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360