استمارة البحث

مباشر
بفوما
© حقوق النشر : Dr

الصحف الجنوب إفريقية تشيد بأداء حارس مرمى كايزر أمام الوداد

20/06/2021 خليل أبوخليل على الساعة 12h00

أشادت الصحف الجنوب إفريقية الصادرة اليوم الأحد بـ"البطل" بروس بفوما حارس مرمى كايزر تشيفز لكرة القدم والذي ساهم في عودة فريقه بفوز غير متوقع أمام الوداد الرياضي أمس السبت 19 يونيو 2021 في المواجهة التي جمعتهما لحساب ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وكان  بروس بفوما حارس مرمى كايزر تشيفز  قد نجح في الدفاع  عن نظافة  مرماه أمام المد الهدومي لفريق الوداد الرياضي، على امتداد دولتي المباراة التي جمعتهما بمركب محمد الخامس بالدار البيضاء .

ونوه موقع "news24" بأداء الحارس بروس بفوما أمام الوداد مشددا أن هذا الأخير تألق بشكل لافت وقدم مباراة بطولية ومنع أيمن الحسوني وأيوب الكعبي من بلوغ مرماه في أكثر من مناسبة .

من جهة أخرى كتبت صحيفة "thesouthafrican"  أن الحارس بفوما وقف بثبات في مرماه وكان النقطة الفاصلة في عودة فريقه كايزر تشيفز بالفوز بهدف دون رد من مدينة الدارالبيضاء .

وأضاف الصحيفة ذاتها، أن الدقائق الأخيرة كانت صعبة عالى حارس مرمى كايزر تشيفز بعدما ألقى الوداد بكل ثقله للعودة في نتيجة المباراة مؤكدا  مرة أخرى أن بفوما  تألق وقام بعدد من التصديات الجيدة ليحقق لنفسه جائزة أفضل لاعب في المباراة.

وركزت صحف أخرى على تألق حارس مرمى طايزر تشيفز الذي كان تم إبعاده عن الفريق في وقت سابق بسبب تراجع مستواه، قبل أن يستعيد ثقة مكونات الفريق من خلال مباراة بطولة أمام الوداد الذي كان مرشحا بقوة للفوز بالمواجهة، قبل أن يحول بفوما أحلام الوداديين للظفر بلقب دوري أبطال إفريقيا إلى كاوبوس .

20/06/2021 على الساعة 12h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360