استمارة البحث

مباشر
البنزرتي و الناصيري
© حقوق النشر : Dr

جماهير الوداد تهاجم الناصيرى والبنزرتي بعد فوز كايزر تشيفز

20/06/2021 خليل أبوخليل على الساعة 11h00 | تحديث 20/06/2021 على الساعة 11h17

شن جمهور فريق الوداد الرياضي حملة هجوم ضد سعيد الناصيري رئيس النادى، والتونسي فوزي البنزرتي مدرب الفريق، عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد خسارة فريقهم أمام كايزر تشيفز الجنوب إفريقي بهدف دون رد، فى مباراة ذهاب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا .

وألقى أنصار الوداد مسؤولية هزيمة فريقهم أمام كايزر تشيفز الجنوب  إفريقي على سعيد الناصيري رئيس النادى، موضحين أن هذا الأخير بالغ في إعطاء صلاحية تدبير الفريق الأول لفوزي البنزرتي، دون أن يجد هذا الأخير من يحاسبه على خياراته التقنية  طيلة امتداد الموسم الكروي الجاري .

واستهجنت الجماهير الودادية الخرجة الاعلامية الأخيرة لسعيد الناصيري، عندما حل قبل يومين ضيفا على برنامج "المريخ الرياضي"  الذي يذاع على راديو مارس، حين عاكس رغبتها، وأعلن رفضه تأجيل المباراة المقبلة للوداد أمام نهضة بركان في الدوري الاحترافي رغم التزام فريقه بسفر شاق ومرهق لجنوب إفريقيا لخوض مباراة الإياب أمام كايزر تشيفز، السبت المقبل،  بداعي احترامه لقرارات المؤسسات الرياضية الوطنية .

وشددت جماهير الوداد أن احترام الناصيري لقرار المؤسسات  الرياضية الوطنية لا يقابله ذات الاحترام لرأي وقرارات أنصار الفريق الأحمر، بعدما عاكس مجموعة من حملاتها  خلال الفترة الأخيرة ، أبرزها دفاعه عن التحكيم في الوقت الذي اشتكت فيه من ظلم وتحيز القرارات التحكيمية اتجاه المجموعة الودادية، إضافة إلى منحه فوزي البنزرتي صلاحية غير محدودة بداعي " مدرب الوداد ما تيبغي لي يهضر معاه أو يدخل ليه في خدمتو" وفق تصريح سابق لرئيس النادي .

وحمل أنصار الوداد، التونسي فوزي البنزرتي، مسؤولية المستوى المتواضع الذي ظهر به لاعبو فريقهم أمام بيراميدز المصري، بسبب تدبيره السيء للمجموعة الودادية وإصراره على الاعتماد على نفس الأسماء وتعريض لاعبيه الأساسيين للعياء والإجهاد رغم توفر الفريق على عدد كبير من اللاعبين المتاحين له ويقدر عددهم بـ 33 لاعبا.

وعبرت جماهير الوداد من خلال مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائها من تعنت مدربها التونسي وإصراره على الاعتماد على نفس اللاعبين، ما قد أفقد الفريق قوته المعهودة، خاصة  وأنها دقت ناقوس الخطر في أكثر من مناسبة  وعبرت عن تخوفها  وخشيتها من تأثر لاعبيها خلال المواجهات الحاسمة، وهو ما حصل يوم أمس أمام كايزير تشيفز الجنوب إفريقي.

يذكر أن جماهير الوداد باتت تخشى احتمال تكرار سيناريو الموسم المنصرم، بعدما غادر فريقها  من نفس الدور على يد الأهلي المصري، مسددا فاتورة خسارته ذهابا في مركب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء.

20/06/2021 على الساعة 11h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360