استمارة البحث

مباشر
الجعدي
© حقوق النشر : Dr

إصابة الجعدي تضاعف متاعب الركراكي في دوري الأبطال

13/10/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h00

شهدت المباراة الودية التي جمعت بين المنتخب الوطني الرديف ونظيره السيراليون، يومه الثلاثاء، على أرضية ملعب البشير بمدينة المحمدية، في إطار استعدادات المنتخب الوطني الرديف، لكأس العرب فيفا قطر 2022 إصابة لاعب جديد .

وتعرض رضى الجعدي، لاعب فريق الوداد الرياضي، لإصابة قوية، ما سيفرض غيابه بشكل رسمي عن المواجهة التي ستجمع الفريق الأحمر بنظيره قلوب الصنوبر، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني  لمسابقة كأس دوري أبطال إفريقيا.

ومن المنتظر أن يخضع اللاعب المذكور لفحوصات طبية دقيقة لمعرفة نوعية الإصابة التي تعرض لها في الشوط الثاني من مباراة السيراليون، ليقوم حسين عموتة، مدرب المنتخب المحلي بتعويضه بلاعب الجيش الملكي محمد الخلوي، علما أن الفحوصات الأولية التي خضع لها أمس الثلاثاء، ترشحه للغياب عن الملاعب الرياضية لمدة لا تقل عن شهر.

ويشكو فريق الوداد من ارتفاع عدد المصابين  قبل مواجهة قلوب الصنوبر، إذ سيغيب كل من صلاح الدين بنيشو، بسبب العملية الجراحية، كما هو عليه الأمر بالنسبة لزميله الحارس طه موريد، فضلا عن غياب سفيان كركاش وبديع أووك وأمين أبو الفتح وعبد الله حيمود.

ومن المقرر أن تسافر بعثة الوداد الرياضي يوم الجمعة 15 أكتوبر إلى غانا لمواجهة قلوب الصنوبر الغاني، الأحد المقبل، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني من منافسة عصبة الأبطال الإفريقية.

13/10/2021 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360