استمارة البحث

مباشر
الوداد الرياضي
© حقوق النشر : Dr

الوداد يستعين بلاعبين مصابين قبل قمة الصنوبر الغاني

16/10/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h32

اضطر عزيز الحسوني، الذي عوض مؤقتا المدرب وليد الركراكي في قيادة الادارة التقنية للوداد الرياضي، إلى توجيه الدعوة إلى أمين أبو الفتح وعبد الله حيمود لخوض المباراة القوية ضد قلوب الصنوبر الغاني، التي ستجرى غدا الأحد، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني من دوري أبطال إفريقيا.

ويطمح عزيز الحسوني للعودة بنتيجة إيجابية من غانا، في ظل افتقاده طاقمه التقني بالكامل، بقيادة المدرب الشاب وليد الركراكي، الذي تخلف عن رحلة غانا بعد تأكد إصابته بفيروس كورونا، علما أن التحاليل المخبرية أكدت في وقت سابق إيجابية فحوصات مدربه المساعد والمعد البدني.

واضطر الحسوني إلى توجيه الدعوة إلى المدافع أمين أبو الفتح ووسط الميدان عبد الله حيمود رغم عدم تعافيهما بشكل تام من الاصابة التي تعرضا لها في قت سابق، لتفادي أي مفاجآت محتملة في غانا، خاصة في ظل غياب عدد كبير من لاعبي الوداد بداعي الاصابة أو لعدم تقييدهم باللائحة الافريقية.

وتضاعفت متاعب الوداد قبل المواجهة المذكورة، إذ سيفتقد خدمات 8 لاعبين دفعة واحدة، ويتعلق الأمر بكل من طه مريد، سفيان كركاش، رضى الجعدي، وصلاح الدين بن يشو بسبب الاصابة، إضافة إلى وليد الكرتي الذي غادر الفريق الأحمر ووقع لفريق بيراميدز المصري، فيما يغيب الثلاثي جلال الداودي، الكونغوليان غاي مبينزا وجوفيل التسومو بسبب عدم تقييدهم باللائحة الافريقية.

وفي ما يلي لائحة الوداد لهذه المواجهة :

حراسة المرمى: محمد رضا التكناوتي، عيسى السيودي، يانيس حنين

خط الدفاع :
أشرف داري، أمين أبو الفتح، الشيخ إبراهيما كومارا، يحيى عطية الله، بدر غادارين، زكرياء الكياني، أشرف العملود، محمد رحيم، حمزة أيت  علال، محمد فرحان

خط الوسط :
أنس السرغات، يحيى جبران، حمزة أسرير، أيوب سكومة، أيمن الحسوني، مؤيد اللافي، عبد الله حيمود

خط الهجوم :
زهير المترجي، بديع أووك، منصف الشراشم، سايمون مسوفا، محمد الوردي، شعيب فيضي

وستجرى المواجهة  المذكورة  يوم غد الأحد 17 أكتوبر 2021، بالعاصمة أكرا بداية من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المغرب، على أن تجرى مباراة الإياب بملعب محمد الخامس في 23 من الشهر ذاته.

16/10/2021 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360