استمارة البحث

مباشر
الوداد
© حقوق النشر : Dr

مدرب قلوب الصنوبر يكشف أبرز تخوف له أمام الوداد

17/10/2021 خليل أبوخليل على الساعة 12h32

يعاني صامويل يوادو، مدرب نادي هارتس أوف أوك الغاني لكرة القدم، من غياب التنافسية لدى لاعبيه قبل المباراة التي ستجمعه بالوداد الرياضي، غدا الأحد، بالعاصمة أكرا، برسم ذهاب الدور التمهيدي الثاني المؤهل إلى دور مجموعات مسابقة دوري أبطال إفريقيا.

وعبر مدرب  نادي هارتس أوف أوك الغاني (قلوب الصنوبر) عن قلقه من توقف النشاط الكروي في غانا، وابتعاد لاعبيه عن حساسية اللعب التنافسي، عندما يواجه الوداد الرياضي برسم الدور المؤهل لدور مجموعات المسابقة المذكورة.

ويخشى صامويل يوادو من غياب التنافسية للاعبيه أمام زملاء يحيى جبران، على اعتبار أن الدوري الغاني المحلي في نسخته الجديدة لن تنطلق حتى 29 من شهر أكتوبر الجاري، فيما يتفوق الوداد في هذا الجانب ويحتل صدارة الدوري الاحترافي الوطني بعد خمس جولات، حقق خلالها 4 انتصارات متتالية وتعادل وحيد أمام شباب المحمدية.

وسيحرم مدرب هارتس أوف أوك الغاني في مواجهته للوداد الرياضي من غياب لاعبين بارزين، ويتعلق الأمر بكل من غلادسون أواكو لأسباب عائلية، فيما يغيب إيمانويل نتي بسبب الاصابة التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة.

وستجرى المواجهة  المذكورة  يوم غد الأحد 17 أكتوبر 2021، بالعاصمة أكرا بداية من الساعة الرابعة عصرا بتوقيت المغرب، على أن تجري مباراة الإياب بملعب محمد الخامس في 23 من الشهر ذاته.

17/10/2021 على الساعة 12h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360