استمارة البحث

مباشر
الرجاء
© حقوق النشر : Dr

التشكيلة الرسمية للرجاء أمام أويلرز الليبيري

17/10/2021 خليل أبوخليل على الساعة 15h06 | تحديث 17/10/2021 على الساعة 15h08

كشف التونسي لسعد جردة الشابي، مدرب فريق الرجاء الرياضي لكرة القدم، عن التشكيلة الرسمية التي سيعتمدها في المواجهة التي ستجمعه بعد قليل بمضيفه أويلرز الليبيري، بملعب مراكش الكبير، برسم الدور الأول من دوري عصبة الأبطال، .

ويغيب عت المباراة المذكورة كل من عمر العرجون بسبب العقوبة الانضباطية التي فرضها عليه الاتحاد الأفريقي"الكاف" والكونغولي فابريس نغوما، بعدما تعذر عليه العودة إلى المغرب إلى غاية أمس الجمعة، بعد أن شارك رفقة منتخب بلاده في المباراتين الدوليتين الأخيرتين في تصفيات كأس العالم  قطر 2022 .

ولن يكون متاحا لمدرب الرجاء الاعتماد على خدمات أيضا كل من جمال حركاس، سامي هين، جبريل سيلا، مصطفى كوياطي، حميد أحداد، وسفيان الأزهري، وعمر العمراني بسبب عدم تقييدهم في اللائحة الإفريقية التي بعثها الفريق الأخضر إلى الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" قبل شهرين من الان، وعبد الاله الحافيظي بسبب الإصابة التي تعرض لها رفقة المنتخب الوطني الرديف .

وفيما يلي التشكيلة الرسمية للرجاء : 

أنس الزنيتي، عبد الاله مذكور، إلياس الحداد، مروان الهدهودي، محمد الناهيري، محمد زريدة، زكرياء الوردي، زكرياء الهبطي، الحسين الرحيمي، محسن متولي، محمود بنحليب.

17/10/2021 على الساعة 15h06 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360