استمارة البحث

مباشر
الشابي الحافيظي
© حقوق النشر : Dr

العرجون والحافيظي أبرز غيابات الرجاء أمام أويلرز الليبيري

23/10/2021 خليل أبوخليل على الساعة 10h32

يواصل عمر العرجون، لاعب خط وسط فريق الرجاء الرياضي، الغياب عن مباريات الفريق الأخضر، ولن يكون بإمكان التونسي لسعد الشابي الإعتماد على خدماته أمام أويلرز الليبيري، برسم إياب الدور التمهيدي الثاني لدوري عصبة الأبطال الإفريقية.

ويغيب عمر العرجون عن المواجهة المذكورة بسبب تلقيه البطاقة الحمراء المباشرة خلال المباراة التي جمعت الفريق الأخضر بشبيبة القبائل الجزائري، التي اُقيمت يوم 10 يوليوز الماضي، في نهائي كأس الكونفيدرالية والتي كان حسمها النسور بـ2-1، بمدينة كوتونو في البنين.، ما سيبعده أيضا عن أول مباراة للفريق الأخضر في دور المجموعات. 

وإلى جانب العرجون، سيواصل عبد الاله الحافيظي غيابه عن الرجاء بعد الإصابة التي تعرض لها رفقة المنتخب الوطني الرديف في التجمع التدريبي الأخير، إضافة إلى زكرياء الهبطي، الذي أصيب هو الآخر أمام الفريق الليبيري ذهابا في مراكش، ثم عمر بوطيب الذي عاودته الاصابة مجددا .

وتشهد لائحة الرجاء استمرار غياب اللاعبين غير المسجلين في اللائحة الإفريقية، حميد أحداد، ومصطفى كوياطي وجمال حركاس وجبريل سيلا.

يذكر أن الرجاء خاض فقط حصة تدريبية وحيدة وأخيرة قبل مواجهته لفريق أويلرز الليبيري، وكانت عصر يوم أمس الجمعة، بمركب الوازيس بالدار البيضاء .

23/10/2021 على الساعة 10h32 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360