استمارة البحث

مباشر
فيلموتس
© حقوق النشر : Dr

فيلموتس : "قدمنا مباراة مثالية أمام أمازولو والفوز سيريح الجميع"

13/02/2022 خليل أبوخليل على الساعة 10h00

قال البلجيكي مارك فيلموتس، مدرب نادي الرجاء الرياضي لكرة القدم، أن لاعبيه وقعوا على مباراة مميزة ونجحوا في تحقيق الفوز في أول مباراة من دور المجموعات خلال النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بعدما هزموا نادي أمازولو الجنوب إفريقي، لحساب الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية.

وأوضح البلجيكي خلال الندوة الصحافية التي تلت المباراة  المذكورة أن تحقيق الانتصار في مستهل  المسابقة القارية سيريح الجماهير  الرجاوية من الضغوطات، بعدما بصم لاعبوه على مواجهة  "مثالية" أمام أمازلو الجنوب أفريقي وفق تعبير مدرب الفريق الأخضر .

وأضاف مارك فيلموتس: "قمنا بمباراة كبيرة وضغطنا على الفريق الجنوب إفريقي طيلة 90 دقيقة،  خلقنا 3 إلى 4 فرص سانحة للتهديف، المشكل الوحيد أنه في حال عدم استغلال الفرص المتاحة فإنه بإمكانك تلقي الهدف، وهو ما كاد أن يحصل بعد أن أنقدنا القائم من تلقينا هدفا قاتلا قبل ثوان من نهاية الشوط الأول".

وتابع مدرب الرجاء : "في الشوط الثاني، خلقنا أيضا العديد من فرص التهديف، ونجحنا في تسجيل واحدة منها، أنهينا أربع مباريات بالتعادل في البطولة الوطنية وكنا نستحق فيها نتائج أفضل، لذا بالنسبة للجماهير فتحقيق النقاط الثلاث في ملعبنا سيريح الجميع".

واختتم: "أظن أننا قدمنا مباراة مثالية، الرجاء سيطر على جل أطوارها وخلقنا  أكثر من 8 فرص مع تسجيل فرصتين للخصم، لذا فهو انتصار مستحق".

وكان فريق الرجاء الرياضي قد حقق الأهم وفاز على ضيفه أمازولو الجنوب إفريقي، بهدف واحد دون رد، أحرزه العميد محسن متولي، في الدقيقة 67.

وفي الجولة الثانية من دور المجموعات، يرحل الرجاء الرياضي إلى الجزائر لمواجهة مضيفه وفاق سطيف، يوم الجمعة 18 فبراير 2022، بينما الفريق الجنوب إفريقي يستضيف نظيره حوريا كوناكري الغيني، في اليوم ذاته.

13/02/2022 على الساعة 10h00 خليل أبوخليل

الرسالة الإخبارية

ادخل باريدك الإلكتروني للتوصل بأخر الأخبار le360